Site icon هاشتاغ

“إيلون ماسك” يكشف عن الجهات التي لن يكون “تويتر” مجانياً لها

كشف الملياردير الأميركي “إيلون ماسك” الذي استحوذ على موقع “تويتر” مؤخراً بصفقة مليارية، أن الموقع سيظل مجانياً للمستخدمين العاديين، لكنه قد يطلب رسوماً بسيطة نظير الاستخدام التجاري والحكومي.
وقال “ماسك” في تغريدة نشرها، أمس الثلاثاء، على حسابه الرسمي في “تويتر”: “تويتر سيظل دائماً مجانياً للمستخدمين العاديين، لكن قد يطلب تكلفة طفيفة للاستخدام التجاري والحكومي”.
وأفادت صحيفة “وول ستريت جورنال”، الثلاثاء، نقلاً عن مصادر مطلعة، أن “إيلون ماسك” يخطط لجعل تويتر شركة عامة مرة أخرى، خلال ثلاث سنوات من شرائه شركة التواصل الاجتماعي، مشيرةً إلى أنه أبلغ مستثمرين محتملين أنه يخطط لتنظيم طرح عام أولي لإعادة تويتر إلى الأسواق العامة.
ويجري الملياردير الأمريكي محادثات مع شركات استثمارية كبيرة وأثرياء رفيعي المستوى، بخصوص جلب مزيد من التمويل لصفقة استحواذه على “تويتر” التي تبلغ قيمتها 44 مليار دولار، بهدف ربط حجم أقل من ثروته بالصفقة، وفقاً لوكالة “رويترز”.
ومنذ منتصف شهر نيسان/أبريل الماضي، يتحدث “ماسك” عن مجموعة تغييرات في “تويتر”، حيث أنه بعد استحواذه على الشركة في الآونة الأخيرة، أشار إلى أنه يريد تحسين المنصة وإضافة عناصر جديدة إلى المنصة.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version