Site icon هاشتاغ

ابنة إيلون ماسك “المتحولة جنسياً” تتخلى عن اسم أبيها “لا ترغب بالارتباط به بأي طريقة”

تقدمت ابنة الملياردير الأميركي إيلون ماسك المتحولة جنسياً، بطلب لتغيير اسمها قانونيا، دون أن يتم الإعلان عن سبب هذه الخطوة.
وقالت ابنة ماسك إنها لم تعد ترغب بالعيش مع والدها البيولوجي أو الرغبة بالارتباط به بأي شكل أو صلة أو طريقة.
وتم تقديم الالتماس لتغيير الاسم وشهادة الميلاد الجديدة التي تعكس هويتها الجنسية الجديدة في محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا في سانتا مونيكا، وفقاً لشبكة “سكاي نيوز”.

تغيير الجنس والاسم

وطلبت كزافييه ألكسندر ماسك (السابقة)، التي بلغت 18 عاما مؤخراً، وسن الرشد في كاليفورنيا، من المحكمة تغيير اعترافها بالجنس من ذكر إلى أنثى.
كما طلبت تسجيل اسمها الجديد، وفقاً لوثائق المحكمة المتاحة عبر الإنترنت التي نقلتها سكاي نيوز.
وتم تنقيح اسمها الجديد في المستند عبر الإنترنت، في حين أن والدتها هي جوستين ويلسون، التي طلقت ماسك عام 2008.

لا تفسير للخلاف

ولم يكن هناك أي تفسير آخر للخلاف بين ابنة ماسك ووالدها، رئيس شركة “Tesla” و “SpaceX”، الذي يحاول الاستيلاء على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” بمبلغ 44 مليار دولار (35.8 مليار جنيه إسترليني).
وفي وقت سابق من هذا العام، أعلن ماسك دعمه للحزب الجمهوري الأمريكي، الذي يدعم ممثلوه المنتخبون مجموعة من التشريعات التي من شأنها أن تحد من حقوق المتحولين في الولايات في جميع أنحاء البلاد.
و لدى ” ماسك” -الذي ولد فى بريتوريا، جنوب أفريقيا، قبل الهجرة إلى كندا، وفى نهاية المطاف، كاليفورنيا- عائلة كبيرة ضمت زوجتين سابقتين، ومجموعة من ثلاثة توائم.

من هي والدة كزافييه؟

وجوستين ماسك، زوجة إيلون ماسك الأولى، هي كاتبة، و قابلت إيلون ماسك أثناء دراستهما بجامعة كوينز في كينجستون، أونتاريو.
وبينما انتقل “ماسك” في النهاية إلى مدرسة وارتون بجامعة بنسلفانيا، عاودوا الاتصال عندما بدأ “ماسك” العمل في أول شركة ناشئة وبدأت جوستين العمل على روايتها الأولى بعد التخرج.
وقد تزوجا فى عام 2000، وفقاً لمقال جوستين ماسك في ماري كلير.
وانتقل الزوجان فى النهاية إلى لوس أنجلوس، وأنجبا ابناً يدعى نيفادا، إلا أنه توفى نتيجة مرض SIDS متلازمة موت الرضع المفاجئ، عندما كان عمره 10 أسابيع.
لكن كان لديهم فى النهاية توأمان وثلاثة توائم – خمسة أبناء فى المجموع – يدعون جريفين، وكزافييه، وداميان، وساكسون، وكاي.
وكتبت جوستين ماسك في ماري كلير أنها كانت “زوجة ثابتة”، ووصفت علاقتها مع “ماسك” بأنها غير صحية، وتطلق الزوجان فى عام 2008.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version