Site icon هاشتاغ

استهداف سفينة “إسرائيلية” قرب شواطئ الفجيرة الاماراتية

لسفينة المستهدفة "هايبيرن" وهي تابعة لشركة "pcc" "الإسرائيلية"

أفادت مصادر إعلام “إسرائيلية”، بأن سفينة “إسرائيلية” استهدفت بالقرب من إمارة الفجيرة صباح اليوم الثلاثاء، مشيرة أن اسم السفينة المستهدفة “هايبيرن” وهي تابعة لشركة “pcc” “الإسرائيلية” وتستخدم لنقل السيارات.

ووفق المصادر، فإن السفينة “الاسرائيلية” المستهدفة قرب شواطئ الفجيرة الاماراتية كانت متوقفة قبل 48 ساعة من الاستهداف في ميناء الاحمدي في الكويت.

وقالت وكالة أنباء “تسنيم” الإيرانية، إن “استهداف السفينة الإسرائيلية كان قرب ميناء الفجيرة الإماراتي، مؤكدة أن “السفينة “الإسرائيلية” التي تم استهدافها تحمل الرقم 9690559″.

وفي أول تعليق “اسرائيلي” على الحادثة قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية إن هنالك تقارير تتحدث عن استهداف سفينة مملوكة لشركة اسرائيلية بصاروخ أو طائرة مسيرة مقابل السواحل الاماراتية، “وسنوافيكم بالتفاصيل تباعا”.

ويأتي استهداف السفينة “الإسرائيلية” في وقت قالت وسائل إعلام “إسرائيلية”، نقلاً عن مسؤولين أميركيين ، إن كيانًا إسرائيليًا متورطًا في حادث منشأة نطنز النووية الإيرانية ، التي وقعت فجر الأحد الماضي، فيما قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، اليوم الثلاثاء ” إن الكيان الصهيوني سيتلقى الرد إذا ثبت تورطه في عملية التخريب التي تعرضت لها منشأة نطنز ، وسيعرف في ذلك الوقت مدى الحماقة التي ارتكبها”.

Exit mobile version