Site icon هاشتاغ

الإعلان عن أول برنامج انتخابي لمرشح رئاسي في سورية

الإعلان عن أول برنامج انتخابي لمرشح رئاسي في سورية
نشرت الصفحة الرسمية لمجلس الشعب على “فيسبوك” أن أعضاء مجلس الشعب يواصلون منح تأييداتهم لمرشحيهم في الانتخابات الرئاسية وفي هذه الأثناء، كشف محمد فراس رجوح، عن برنامج انتخابي الذي يدخل فيه انتخابات الرئاسة بعد أن تقدّم بطلب ترشّح رسمي للمحكمة الدستورية العليا.
وقال رجوح في حديث لوكالة “سبوتنيك” الروسية أن الإعلان عن أولويات برنامجه تتمثل بإصلاح المؤسسة العسكرية وقوى الأمن الداخلي، وتحسين القوة الشرائية لليرة السورية وتطبيق القيمة المضافة فضلاً عن المحاسبة ومكافحة الفساد بشكل صارم.
وأضاف رجوح، أنه سيعمل على بناء مدينة التكنولوجيا التي ستختص بالصناعات الحديثة والمتطورة ورفدها بالكوادر السورية الشابة والمبدعة.
كما أكد على تركيزه على موضوع إعادة اللاجئين إلى سورية وتوطينهم وإيجاد فرص عمل لهم، مشيراً إلى ضرورة العمل على معالجة المشاكل الاجتماعية التي ظهرت بعد الحرب وإحياء روح التعاضد المجتمعي من خلال تفعيل عمل الجمعيات غير الحكومية على حد قوله.
هذا، وكان رئيس مجلس الشعب حمودة صباغ، أعلن اليوم أنه تلقى 6 كتب جديدة من المحكمة الدستورية العليا بتقديم أحمد يوسف عبد الغني وناهد محمد أنور الأيون الدباغ، ومحمد صالح أسعد الحاج عبد الله، وعبد الحنان بن خلف البدوي، ومحمود أحمد مرعي، وخالد بن عبدو الكريدي، طلبات ترشح لخوض انتخابات الرئاسة وبذلك يصبح عدد المرشحين حتى الآن 12 مرشح.
للمزيد من الأخبار تابعوا قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy
اقرأ المزيد :
الإعلان عن أول برنامج انتخابي لمرشح رئاسي في سورية
Exit mobile version