Site icon هاشتاغ

الإعلان عن تشكيل مجلس الأعمال السوري – الأسترالي

أعلنت مجموعة من رجال الأعمال الأستراليين من أصل سوري، اليوم الاثنين، عن تشكيل مجلس الأعمال الأسترالي السوري برئاسة الدكتور علي جورية.

ويهدف المجلس وفقا لما جاء في وكالة “سانا”، إلى إيجاد بيئة حاضنة للفعاليات الاقتصادية من أصل سوري في أستراليا والتواصل مع الوطن الأم وتقديم ما أمكن خلال الظروف التي تمر بها سورية.

بدوره، قال الدكتور جورية إن “المجلس حصل على الموافقات الرسمية من الحكومة الأسترالية وهو يعمل على إيجاد بيئة حاضنة للفعاليات الاقتصادية لمنحها دوراً في الحياة الاقتصادية والاجتماعية وبالتعاون مع كل الجهات والفعاليات الاقتصادية في أستراليا”.

وتابع: “يسعى المجلس إلى تنمية وتطوير التعاون مع الوطن الأم سورية في المجالات الاقتصادية المختلفة”، معبراً عن أمله بأن “يكون للمجلس الجديد نظير له من الجانب السوري ليتم التنسيق فيما بين المجلسين بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية وإقامة شراكات بين رجال الأعمال من البلدين والمساهمة في مشاريع إعادة الإعمار في سورية”.

ويتألف المجلس من الدكتور جورية رئيساً وظافر عايق نائباً للرئيس ومهند مرسي أميناً للسر وبشار قهواتي أميناً للصندوق وكل من علي العشي وعمار حمد ولؤي الرفاعي وعلي رمضان وجورج شهرستان أعضاء تنفيذيين.

لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtags

Exit mobile version