Site icon هاشتاغ

الاتصالات: فشل التسجيل على المخصصات سببه مخدمات “تكامل” وليس الأنترنيت

هاشتاغ_نور قاسم
تتكرر عبارة “فشل في التسجيل, أو مشكلة في جودة اتصال الإنترنت” بعد كل محاولة تسجيل على المخصصات من المواد التموينية المدعومة.
ولأن الحصول على المخصصات يكون لمن يسبق في التسجيل على الدور, يصبح الضغط كبير على البرنامج منذ ساعات الصباح الأولى, أملاً بنجاح عملية التسجيل والحصول على دور متقدم.
المتهم في هذا الفشل هو مخدمات “تكامل” كما تم إيضاح ذلك بمنشور مختصر عبر صفحة موظفو السورية للاتصالات “العطل مو من الإنترنت، مخدمات تكامل عليها ضغط”.
وهذا ما أكده لهاشتاغ المدير الفني في الشركة السورية للاتصالات مصعب الحاج علي بقول: إن المشكلة بالمخدمات لدى تكامل، ولا علاقة لخدمة الأنترنت بهذا الموضوع ، بدليل إمكانية تصفح كافة المواقع والنفاذ إلى الانترنيت.
وهذا الواقع تسبب بحالة من الامتعاض لدى الناس بسبب رداءة الخدمة التي تقدمها “تكامل” حيث عبر المواطن أحمد سلمان عن غضبه من صعوبة التسجيل على مخصصات واصفاً ما يحصل بالشيء “المعيب جداً، مضيفاً أن التسجيل احتاج منه إلى أكثر من عشر ساعات على مادة السكر، وعشر ساعات أخرى على مادة الرز، والمشكلة أن كل هذا الجهد والوقت الطويل للتسجيل قد يذهب أحياناً سُدى دون الحصول على مخصصاته.
لكل هذا يصبح من المبرر سؤال البعض والسؤال عن أسباب عدم تأهيل نظام مخدمات العمل التي تملكها تكامل بالشكل الأمثل لتجاوز مشاكل الضغط عند التسجيل؟.
وماذا يفعل مهندسو تكامل لتلافي هذه الأخطاء, أم أن هذا من ضمن خطتهم في العمل؟

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version