Site icon هاشتاغ

البحري: جئنا للمنافسة على لقب كأس الاتحاد الآسيوي

قال مدرب نادي تشرين ماهر البحري إنه يدرك صعوبة المباراة أمام الكويت الكويتي غدا الجمعة وهو نادي يملك إنجازات وبطولات على المستوى القاري والمحلي، فيما يشارك تشرين لأول مرة في بطولة الاتحاد الآسيوي بمجموعة جيدة من اللاعبين المميزين أمام مباراة مهمة جداً لإثبات أنفسهم كمنافس مباشر على صدارة المجموعة وفق حديثه.
وأوضح البحري في المؤتمر الصحفي الخاص بنادي تشرين لمواجهة الكويت الكويتي الذي عُقِدَ اليوم أن الفريق حصل على بطولتي دوري آخر موسمين بلاعبين معظمهم من أبناء النادي وهم الأفضل في سورية إضافة إلى محاولة تعزيز صفوف الفريق بلاعبين أجانب ولكن ظروف البلاد حالت دون ذلك نتيجة عدم تواجد الاحتراف في الدوري السوري.
وفيما يخص اللاعبين المتواجدين في سورية اعتبر المدرب أن تحقيق الانسجام بعد نهاية الدوري بأيام قصيرة صعب جداً، لذلك قرر الفريق البقاء على لاعبيه، وأشار إلى الثقة الكبيرة بالتشكيلة من أجل المنافسة على البطولة وقال: “فريقنا مستعد ليكون صعباً على الجميع ولولا وجودنا للمنافسة لم نفكر بالقدوم إلى البطولة”.
أما اللاعب “نديم صباغ” قائد فريق تشرين فقال خلال المؤتمر أن هذه أول مشاركة للنادي وفريق “الكويت” فريق صعب يملك تاريخاً كبيراً، مؤكداً استعداد “تشرين” للمباراة ومتابعته نقاط الضعف والقوة للفريق الكويتي، آملاً أن يحقق الفريق مشاركة تليق باسم النادي واللاعبين والكرة السورية.
يذكر أن نادي تشرين سيخوض أول لقاء له في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي غداً أمام الكويت الكويتي في تمام الساعة الرابعة ظهراً بتوقيت دمشق على أرض ملعب عمّان الدولي والمباراة منقولة على قناة فارزيتش الطاجيكية على القمر “yahsat” بحسب صفحة “التراس ايغلز” على “فيسبوك”.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام   https://t.me/hashtagsy
اقرأ المزيد:
Exit mobile version