Site icon هاشتاغ

“التربية” ترفض حملة التنمّر ضدهن: طباع يستقبل معلمات الإنكليزي ويقدر جهودهن

معلمات اللغة الإنكليزية
استقبل وزير التربية دارم طباع مدرسات اللغة الإنكليزية اللواتي انتشر لهن مقطع فيديو وهنّ يؤدين أغنية باللغة الإنكليزية أمام التلاميذ في إحدى المدارس، والتي تعرضن على إثرها لحملة تنمر واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي.
وقالت صفحة وزارة التربية على “فيسبوك” إنه بعد انتشار أحد مقاطع الفيديو لمعلمات اللغة الانكليزية في مدرسة ٨ آذار بقطنا في ريف دمشق، وتعرضهن لحملة تنمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، التي أصبحت منبراً للسخرية بدل النظر والبحث عن خلفيات هذا العمل وجهود المعلمين والمدرسة ودورهم التربوي والتعليمي، استقبل وزير التربية، دارم طباع اليوم المعلمات هدى حسين وسهير عثمان ونجود نصور ومدير مدرسة ٨ آذار علي الجلاد”.
وأكد الوزير تضامنه مع المعلمات وتقديره لجهودهن ورفضه لحملة التنمر التي طالتهن، مشيراً إلى أن عمل المدرسة ونشاطاتها متابع من قبل وزارة التربية، وهي من المدارس المميزة بطلابها ومعلميها.
وأكد طباع أن المعلمين هم حاملو رسالة العقل والفكر والبناء، ودورهم المهم أساسي في تنمية شخصيات الطلاب ومهاراتهم وبالتالي هم الأساس في بناء المجتمع وتطوره.
ووفقاً لصفحة “التربية” على فيسبوك، شرحت المعلمات عن عملهن منذ سنوات مع طلابهن عبر نشاطات تعليمية وتربوية وترفيهية عديدة، يشهد لها الطلاب وأهاليهم، كما أن صفحة المدرسة تزخر بالفعاليات التي نظمنها بإشراف مدير مدرستهن.
وفي ختام منشورها، أكدت وزارة التربية على دور المعلمين الهام الذي ينعكس على جميع أطفال سورية، “فهم الجنود الحقيقيون وأصحاب الرسالة الإنسانية والتربوية النبيلة التي تحفز على تقديرهم، وضرورة نيلهم الاحترام الذي يستحقونه دون الانجرار وراء حملات التنمر التي تنعكس سلباً على أدائهم وحياتهم وتقدم أحكاماً غير صحيحة عن أعمالهم وجهودهم”.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version