Site icon هاشتاغ

الخليفي في رسالة لمبابي: نبحث عن “مقاتلين” من أجل مستقبل النادي

مبابي

الخليفي في رسالة لمبابي: نبحث عن "مقاتلين" من أجل مستقبل النادي

وجّه ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، رسالة قاسية إلى النجم كيليان مبابي، بالتزامن مع تقديم النادي الفرنسي للوافد الجديد غونزالو راموس.

وخلال إعلان التعاقد مع راموس القادم من بنفيكا على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، قال الخليفي: “راموس متحمس ويقاتل من أجل الفريق، هذه نوعية اللاعبين الذين نريدهم في مستقبل النادي”، وفقاً لوكالة “فرانس برس”.

سهم مسموم

ووصفت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات رئيس نادي العاصمة الفرنسية بالسهم “المسموم” ضد مبابي، وأنه تحرك جديد في لعبة الشطرنج الفريدة بين مبابي والنادي.

وشددت الصحيفة، إلى أن تصريحات الخليفي كان يقصد بها مبابي، عندما ذكر بأن راموس من نوعية اللاعبين الذين يريدهم في مستقبل النادي.

ووصفت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، عبارة “يقاتل من أجل الفريق”، بالأكثر قسوة تجاه مبابي.

الاستبعاد من التدريبات

وذكر تقرير إخباري، أن النادي الباريسي قرر استبعاد مبابي من تدريبات الفريق الأول، وذلك في ظل استمرار الخلاف حول عقده مع النادي.

وعاد بطل الدوري الفرنسي إلى مقر تدريباته، يوم الاثنين، بعد انتهاء جولته في اليابان وكوريا الجنوبية.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”، أن مبابي سيكون ضمن مجموعة مستبعدة من تدريبات الفريق الأول.

الاتفاق مع ريال مدريد

ويشهد نادي سان جيرمان حالة اقتناع بأن اللاعب، الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، توصل بالفعل إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني، للانتقال إليه بدون مقابل مع نهاية العقد.

ورفضت إدارة أعمال مبابي قبول عرض تجديد التعاقد، والذي يتضمن بنداً يضمن البيع.. لكن مع حصول سان جيرمان بموجبه على مقابل، نظير انتقال اللاعب إلى أي ناد آخر في الصيف المقبل.

ومن جانب باريس سان جيرمان، لا يرى النادي مبرراً لرفض العرض، لأنه يمنح اللاعب الفرصة للرحيل وقتما يشاء وللفريق الذي يريده.

مغادرة نيمار

من جهة ثانية، أبلغ النجم البرازيلي نيمار إدارة سان جيرمان برغبته في الرحيل عن النادي العاصمي.. وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة.

وانتقل نيمار إلى سان جيرمان قبل 6 أعوام، مقابل 222 مليون يورو تمثل قيمة كسر عقده مع برشلونة الإسباني.. جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة، فإن اللاعب لم يكن راضياً عن تجمع الجماهير الغاضبة أمام منزله. ويرى أن النادي لم يفعل شيئاً لحمايته.

حملة الدفاع عن اللقب

وتوج نيمار مع النادي الباريسي بلقب الدوري الفرنسي خمس مرات.. لكنه فشل في التتويج معه بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الذي فاز به مع برشلونة في 2015.

يذكر أن سان جيرمان سيستهل مشواره في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، بلقاء لوريان يوم السبت المقبل. في إطار حملة الدفاع عن لقب الدوري المحلي.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version