Site icon هاشتاغ

الخليفي يوجه رسالة شديدة بحضور مبابي: لا أحد أكبر من النادي

الخليفي

الخليفي يوجه رسالة شديدة بحضور مبابي: لا أحد أكبر من النادي

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، وجه رسالة شديدة اللهجة إلى اللاعبين، لدى زيارته تدريبات الفريق الأول استعداداً للموسم الجديد.

وقال الخليفي: “النادي أكبر من أي شخص متواجد هنا، أكبر مني أنا شخصياً، وأي شخص لا يريد اللعب أو يحترم النادي ولاعبيه، فيجب أن لا يكون هنا”.

أزمة مبابي

واستهل فريق باريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء، تدريباته، والتي شهدت تواجد أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، مبابي.

وظهرت تقارير صحفية في اليومين الماضيين، تفيد بأن الخليفي يعتزم الاجتماع منفرداً بمبابي في ظل الأزمة التي تخص الأخير بشأن مستقبله.

وكان مبابي قد أعلن مؤخراً أنه لا يعتزم تمديد عقده الحالي، مما يعني رحيله مجاناً نهاية الموسم المقبل صيف 2024، وهو ما أغضب إدارة النادي التي أعلنت وبشكل صريح؛ “إما التجديد أو الرحيل”.

كلمة تحفيزية

وترددت أنباء قوية، بشأن احتمالية انتقال مبابي لريال مدريد هذا الصيف، حال إصرار باريس على بيعه، أو الصيف المقبل على حد أقصى، عقب انتهاء عقده، خاصة بعد أن أبلغ ناديه بعدم وجود نية لتفعيل بند التمديد.

وأشارت “ليكيب”، إلى أن الخليفي لم يلتقِ بشكل منفرد بمبابي في التدريبات التي جرت يوم أمس.

وأوضحت، أن رئيس النادي ظهر جاداً خلال تواجده في تدريبات باريس سان جيرمان، وحرص على إلقاء كلمة تحفيزية مهمة أمام اللاعبين.

النادي فوق الجميع

وخاطب رئيس نادي العاصمة الفرنسية اللاعبين لمدة 15 دقيقة تقريباً، لتأكيد سياسة النادي المتمثلة في وضع المؤسسة فوق أي شخص آخر.

واعتبر البعض خطاب الخليفي، رسالة موجهة لمبابي الذي يتمسك بمسألة البقاء الموسم المقبل.. بينما تطلب منه إدارة النادي التجديد أو الرحيل بمقابل مالي خلال فترة الانتقالات الحالية.

كلمة الخليفي

وقال الخليفي للاعبين: “جميعنا متحدون ويجب أن نسير بنفس الطريق ولنفس الهدف.. وعلينا أن نكون فخورين بحمل هذا القميص وتمثيل هذا النادي”.

وأضاف: “ما أنتظره منكم هو أن تكونوا جاهزين وتمنحوا 200%، انظروا، إنكم الآن في أفضل مركز تدريبات في العالم”.

وأكمل: “يجب أن تشعروا بالفخر لهذا وتستفيدوا منه، تمتلكون كل شيء لكي تنجحوا هنا.. لا يوجد لديكم أي عذر لعدم النجاح، أريد أن أستمتع بفريقي حين أشاهدكم تلعبون”.

وتابع رئيس النادي الباريسي: “يجب عليكم كذلك أن تحترموا جماهيرنا ورعاة النادي، كل هذه الأشياء تعتبر ضمن عملكم”.

وزاد: “ما أريده الآن هو أن تحترموا الجمهور، وبعد انتهاء المباريات عليكم الذهاب وإلقاء التحية على الجماهير.. فهم يدفعون مقابل الحضور لمشاهدتكم وتشجيعكم”.

الترحيب بالتعاقدات الجديدة

وقبل الخطاب، شوهد الخليفي مع التعاقدات الجديدة للنادي.. حيث رحب بسكرينيار وأسينسيو وأوغارتي ولوكاس هيرنانديز وكانغ إن لي وشير ندور.

وأكد الخليفي، على أن المدرب الإسباني لويس إنريكي يتمتع بالسلطات الكاملة. وتحدث باللغة الإنكليزية لكنه شدد على أنه يجب على جميع اللاعبين تعلم لغة البلد، وأنه سيتحدث معهم باللغة الفرنسية مستقبلاً.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version