Site icon هاشتاغ

الغايب: بعض القنوات أشعلت النار على خريبين وكردغلي يطالب الأخير بالاعتذار

قال المدرب التونسي نبيل معلول إنه في خدمة المنتخب السوري، وإذا كان اللاعب عمر خريبين جاهزا فسيكون في المنتخب، “لكن عودته تلزمه باعتذار لأنه أخطأ في حق المنتخب”.

وأوضح معلول في حديثه مع الصحفي لطفي الأسطواني عبر قناته الرسمية في “يوتيوب:، أنه في هذه الفترة من الصعب تواجد خريبين مع المنتخب بسبب الإجراءات الشديدة التي فرضتها الصين بمنح التأشيرة.

بدوره، اشار مدرب المنتخب السوري لكرة القدم، الى أنه موجود لمساعدة المنتخب للوصول لكأس العالم وبالتالي أي لاعب يشعر أنه سيفيد المنتخب فسيتواجد، وقال: “أخبرت اللاعبين أنا مثل أبوكم وأخوكم” مضيفاً أنه إذا أعطاه اللاعب 100 في المئة وكان منضبطا والمنتخب هدفه الأول سيرى نبيل معلول أرض وتمشي عليها”.. حد تعبيره.

من جهته قال رئيس اتحاد كرة القدم حاتم الغايب إن بعض القنوات التلفزيونية أشعلت النار في قصة خريبين وتم التحدث بكلام غير صحيح، حيث طلبوا من اللاعب أن يأتي ويتكلم بقصص لم تحدث، وأكد أنه لا أحد أكبر من المنتخب ويجب على خريبين الاعتذار من المدرب.

بينما أوضح مدير المنتخب السوري لكرة القدم عبد القادر كردغلي، أن المنتخب مفتوح لعمر خريبين وغيره ولكن هو أخطأ بمكان ما ويجب عليه أن يصوّب خطأه، والمنتخب مفتوح له، وقال موجهاً رسالة لخريبين “سنحل أي مشكلة ولكن صلّح خطأك”.

وأشار الكردغلي إلى أنه يجب على خريبين أن يستغل وضعه البدني والفني، ويستثمره في منتخب بلده وهو مرّحب به والجميع يحبه، وحتى يعود عليه الاتصال بالكردغلي والغايب ومعلول وستحل المشكلة.

وكان خلاف حدث بين المدرب نبيل معلول واللاعب عمر خريبين خلال معسكر المنتخب في دبي واستُبعد خريبين حينها من المعسكر بقرار من المدرب، وعلى إثر الحادثة قرر اتحاد كرة القدم قبل شهور حرمان خريبين من تمثيل المنتخب مدى الحياة.

يذكر أن المنتخب السوري لكرة القدم يقيم الآن معسكر خارجي في دبي استعداداً لاستئناف التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 التي ستبدأ يوم 7 حزيران/ يونيو المقبل حيث سيتواجه المنتخب السوري بالمنتخب المالديفي في الصين.

Exit mobile version