Site icon هاشتاغ

القبض على لصوص اقتحموا منزلا وقتلوا صاحبه بهدف السرقة في ريف دمشق

ألقت شرطة التل القبض على أشخاص قاموا بضرب وسلب مواطن وتسببوا بوفاته بمنطقة صيدنايا  في ريف دمشق  بحسب ما نشرته وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية في فيسبوك.
وقالت الوزارة في منشورها: “وردت معلومات إلى شرطة منطقة التل بريف دمشق حول قيام أشخاص مجهولين بدخول منزل مواطن يدعى (جورج . غ) وإقدامهم على سرقته وضربه هو وزوجته، حيث تم نقلهم إلى المشفى وفارق الحياة المدعو جورج في المشفى”.
وأضافت الوزارة أنه “من خلال المتابعة والتحري عن الفاعلين تمكنت شرطة منطقة التل من إلقاء القبض على شخص يدعى (أحمد . خ) في محلة صيدنايا، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بتزويد شقيقه المدعو (هادي) وشخص يدعى (محمد . ح) بمعلومات عن منزل المغدور جورج، فأقدما على دخول المنزل وضرب المغدور وزوجته وسرقة مبلغ مالي وتقاسم المبلغ فيما بينهم، وكانت حصة شقيقه مبلغ مئة وتسعون ألف ليرة سورية”.

ولفتت الوزارة إلى تمكن الشرطة من من إلقاء القبض على المدعو (محمد . ح) أثناء اختبائه في إحدى الأراضي الزراعية وبالتحقيق معه اعترف باشتراكه مع المقبوض عليهما بسلب المغدور، وكانت حصته مبلغ مليون ليرة سورية. مؤكدة على اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وتقديمهم إلى القضاء المختص .

للمزيد من الأخبار انضموا الى قناتنا على التلغرام  https://t.me/hashtagsy
اقرأ المزيد:
Exit mobile version