Site icon هاشتاغ

الكرامة يفوز قانونياً ويستمر في وصافة دوري السلة

فريق الكرامة لكرة السلة
اختتمت يوم أمس منافسات الأسبوع الـ 20 من الدوري السوري لكرة السلة بلقاءي “اليرموك” مع “الكرامة” و “الجلاء” مع “الطليعة”.
وحصد “الكرامة” نقاط الفوز من المباراة دون أن يلعبها حيث فاز قانوناً بنتيجة “20-0” نتيجة تغيّب نادي “اليرموك” عن حضور اللقاء، دون أن يوضّح بدوره سبب تخلّفه عن الحضور ليبقى “الكرامة” وصيفاً برصيد 38 نقطة متساوياً مع “الجيش” المتصدر، ويحلّ “اليرموك” في المركز 12 برصيد 20 نقطة.
والتقى “الطليعة” بـ ” الجلاء” في صالة “حماة” بمباراة مثيرة شهدت تمديداً لأشواطها، وانتهت بفوز صعب لـ”الطليعة” بنتيجة 78-74، بخسارة أخرجت “الجلاء” من المراكز الأربعة المؤهلة للدور النهائي من الدوري فحلّ خامساً برصيد 32 نقطة، يليه “الطليعة” برصيد 30 نقطة.
في صالة “الفيحاء” تغلب “الوثبة” على “الثورة” يوم الاثنين بنتيجة 73-66، ليصبح “الوثبة” في المركز السابع برصيد 28 نقطة و”الثورة” في المركز التاسع برصيد 27 نقطة، وفي اليوم ذاته تغلب “النواعير” على “الحرية” بنتيجة 68-64 وأصبح “النواعير” بالمركز الثامن برصيد 28 نقطة و”الحرية” في المركز العاشر برصيد 27 نقطة.
وفي ديربي “العاصمة” يوم الأحد تغلب “الجيش” على “الوحدة” بنتيجة 76-69 ليحافظ “الزعيم” على الصدارة برصيد 38 نقطة و”الوحدة” في المركز الرابع برصيد 33 نقطة.
وأخيراً بنتيجة عريضة تغلب “الاتحاد” على “العروبة” بنتيجة 138-95 ليصبح “الأهلي” في المركز الثالث برصيد 37 نقطة و”العروبة” في المركز 11 برصيد 21 نقطة.
Exit mobile version