Site icon هاشتاغ

“الكندوش” مستمر مع مخرجه والقضاء سيتعقب مروجي الشائعات!

هاشتاغ سورية- خاص
تداولت في الساعات الأخيرة بعض صفحات السوشال ميديا والمواقع الفنية، إشاعة مغلوطة تفيد زوراً بنشوب خلاف بين المشرف التنفيذي على مسلسل “الكندوش” النجم أيمن رضا، ومخرج العمل سمير حسين، ما أدى لاستبعاد حسين واستبداله بمخرج آخر! وهو ما ينفيه جود البرغلي مدير عام شركة mb المنتجة للمسلسل الشامي في تصريحه لهاشتاغ، ويؤكد بأن العمليات الفنية لمسلسل “الكندوش” تسير على قدم وساق وضمن الخطة المقترحة، والرؤى المتفق عليها، وقد نفّذ الفريق قسطاً يسيراً من عمليات التصوير، وهم حالياً في طور الانتقال من مدينة الإنتاج في منطقة الدير علي، إلى أحياء الشام القديمة وبيوتها، حيث من المفترض أن تعاود كاميرة المخرج المبدع سمير حسين الدوران خلال الأربع وعشرين ساعة القادمة. وأكد البرغلي بأن تناول المسلسل بهذه الأخبار الملفقة والشائعات المغرضة بسبب ما حققه من حضور إعلامي جذاب، وسيطرة واضحة في الحالة التمهيدية التي ترافق التصوير و تسبق التسويق، ونتيجة واضحة للاستسهال في نشر الأخبار الصحافية دون تقصي ودقة، أو احتكام للضمير المهني الحر.
كما لفت مدير عام mb بأن القسم القانوني في الشركة يستعد لرفع دعاوى قضائية ضد كل المواقع، والصفحات التي تنشر معلومات مسيئة من شأنها الضرر بالمسلسل والمصلحة العامة للدراما السورية!
كما أن فريق العمل الذي يضج بنجوم الصف الأول، ويعد بأن يكون سابقة في تاريخ الدراما الشامية،سيكون على استعداد خلال الأيام القليلة القادمة لاستقبال زيارات الصحافيين الميدانية وعدسات الإعلام قاطبة!
من جانبه أكد المخرج سمير حسين في تصريح خاص لموقع هاشتاغ أن خبر اعتذاره عن مسلسل الكندوش ليس له أساس من الصحة، وهو يواصل مع طاقم العمل تصوير المسلسل ، مبينا أنه قد بدأ بمونتاج الجزء الأول من المسلسل بعد أن صور نسبة كبيرة من مشاهد المسلسل المكون من جزئين.

Exit mobile version