Site icon هاشتاغ

“اليويفا” يتلقى أكثر من 20 مليون طلب لشراء تذاكر “يورو 2024”

اليويفا

"اليويفا" يتلقى أكثر من 20 مليون طلب لشراء تذاكر "يورو 2024"

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا“، عن تلقيه أكثر من 20 مليون طلب، للحصول على تذاكر من 206 دولة، وذلك لحضور مباريات بطولة أوروبا في ألمانيا، “يورو 2024”.

ومن المقرر أن تجرى المباراة الافتتاحية للبطولة في 14 حزيران/يونيو في ميونخ، وفقاً لوكالة “رويترز”.

المباراة النهائية

قال “اليويفا”، إنه من بين طلبات الحصول على تذاكر، حوالي 2.3 مليون طلب لحضور المباراة النهائية وحدها، والتي من المقرر أن تكون في 14 تموز/يوليو.

وشكّل الألمان حوالي 65% من الطلبات، خلال نافذة المبيعات الأولى، يليهم أنصار إنكلترا وفرنسا وإسبانيا والنمسا.

خارج أوروبا

في حين كانت الدول الخمس الأولى خارج أوروبا التي طلبت التذاكر هي، الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والصين والمكسيك، مع أكثر من نصف مليون طلب من هذه الدول.

وكشف مارتن كالن المسؤول البارز في “اليويفا” في بيان: “الترقب والحماس لبطولة أوروبا 2024 في ألمانيا يتزايد كل يوم، من خلال عملية طرح التذاكر البسيطة والعادلة”.

جاذبية البطولة

أكمل كالن: “إضافة إلى الأسعار المعقولة، يمكننا أن نقدم للجماهير لحظات لا تنسى”.

كما أضاف: “العدد الاستثنائي لطلبات التذاكر، هو شهادة على الجاذبية المستمرة للبطولة، واهتمام المشجعين في جميع أنحاء العالم”.

المباراة الافتتاحية

تم طلب ما يقرب من 2.3 مليون تذكرة لحضور المباراة النهائية في الملعب الأولمبي في برلين. وهو ما يفوق سعة الاستاد بمقدار 33 ​​ضعفاً.

كما تلقى “اليويفا” أكثر من 1.4 مليون طلب لحضور المباراة الافتتاحية، المقررة في 14 حزيران/يونيو في ميونخ. والتي سيظهر فيها منتخب ألمانيا.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version