Site icon هاشتاغ

بإشارة غير أخلاقية رونالدو يرد على ترديد جماهير الهلال “ميسي”

رونالدو

بإشارة غير أخلاقية رونالدو يرد على ترديد جماهير الهلال "ميسي"

يستمر البرتغالي كريستيانو رونالدو في إثارة الجدل، تحديداً بعد مباراة فريقه النصر مع الهلال، ضمن الجولة الـ 25 بمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

إشارة مشينة

وتم تداول فيديو للاعب البرتغالي وهو غاضب من الخسارة خلال خروجه إلى ممر غرف خلع الملابس، وكان الجمهور يستفزه بترديد اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليقوم بالإشارة إليهم بطريقة مشينة.

المطالبة بعقوبة

وطالب الجمهور لجنة الانضباط والأخلاق التابعة لاتحاد الكرة السعودي بالتدخل، وفرض عقوبة على رونالدو بسبب ما فعله.

رد النصر

من جانبه، حرص مجلس إدارة نادي النصر على الرد سريعاً على الاتهامات الموجهة لرونالدو، بتوجيهه إشارة غير لائقة للجماهير عقب نهاية مواجهة الفريقين.

ونقل الإعلامي الرياضي محمد العنزي، عن مصادر بمجلس إدارة نادي النصر، عدم صحة الاتهامات الموجهة إلى رونالدو، خلال تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد”، مع الإعلامي وليد الفراج.

إصابة في منطقة حساسة

وقال العنزي في تصريحاته: “لدي معلومة من إدارة نادي النصر، نفيد بأن رونالدو يعاني من إصابة ولم يقم بأي حركة مسيئة”.

كما أضاف، “كريستيانو تلقى ضربة قوية في منطقة حساسة جداً، حيث ظل يُعاني منها حتى إطلاق صافرة النهاية، ومتأكد تماماً من هذه المعلومة”.

وتابع، “لو رأينا الفيديو المتداول فإن وجهه خلال خروجه كان على الأرض، حتى لم ينظر للمدرجات. رونالدو لاعب كبير وهو يعاني من إصابة، أما تفسيرات الجمهور فهو على راحته”.

أهداف الهلال

وسجل النيجيري أوديون إيغالو هدفين من ركلتي جزاء بواقع هدف في كل شوط، ليفوز الهلال “2-0” على النصر في مباراة قمة مثيرة.

وخلال المباراة ألغى الحكم الإنكليزي هدفاً لرونالدو بسبب التسلل، كما رفض مطالبته بركلة جزاء في وقت لاحق‭ ‬ومنحه كذلك بطاقة صفراء.

كما وضع إيغالو الهلال في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 42 من المباراة؛ التي أقيمت في استاد الملك فهد الدولي.

وضاعف إيغالو الغلة بنفس الطريقة في الدقيقة 62، ليتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 18 هدفاً، متفوقاً بهدفين على عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد، وأندرسون تاليسكا لاعب النصر.

تأثير إقالة المدرب

ويبدو أن قرار النصر الإطاحة بمدربه رودي غارسيا قبل أيام من مباراة القمة أمام الهلال، قد أثر على الفريق الذي ظهر بشكل سيء في الشوط الأول، وتحسن قليلاً في الشوط الثاني.

وتجمد رصيد النصر عند 53 نقطة من 24 مباراة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف الاتحاد المتصدر الذي لعب 23 مباراة، بينما رفع الهلال رصيده إلى 49 نقطة من 25 مباراة في المركز الرابع.

صفقة ضخمة

يذكر أن مهاجم البرتغال انتقل إلى النصر في صفقة ضخمة في كانون الثاني/يناير، ليعزز من آمال جماهير النادي في حصد اللقب الغائب منذ 2019.

ورغم البداية القوية لرونالدو ومساهمته في عشرة أهداف في أول خمس مباريات مع النصر، إلا أنه فشل في هز شباك الفريق في المباريات الكبيرة.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version