Site icon هاشتاغ

باحث سوري يطلق أول قناة على “يوتيوب” للحياة البرية السورية

أعلن الباحث في الحياة البرية إياد السليم في تصريح ل”هاشتاغ” انتهاءه من تأسيس قناة خاصة بالحياة البرية السورية تعرض أفلام غير مسبوقة باللغتين العربية والانكليزية.

ونشر السليم رابط لأول فلم في القناة التجريبية وتم تسجيله عام 2010 عن النسر السوري بالقرب من بلدة القدموس في طرطوس.

وكتب السليم على صفحته في “فيسبوك”: قررت أن يكون متابعيني في سورية هم أوّل من يشاهدون, أوّل مقطع فلم, سيعرض على قناتي للأفلام على اليوتيوب, والتي سأطلقها قريباً, أخبروني رأيكم وملاحظاتكم؟.

وتابع هذا المقطع صورته في سورية, قرب بلدة القدموس, في طرطوس, في العام 2010 وهو الجزء الأول من فلم النسر السوري, أما إنتاجه, فقد جعلت الأمر كسب معرفةٍ, وتحدّ في نفس الوقت, وربما بشكلٍ غير مسبوق, فقد قمتُ (شخص واحد) بإنتاج كامل جوانب الفلم بمفردي, من تصوير وإخراج, وإعداد, ومونتاج, وتعليق, وغرفكس وترجمة الخ, فقد تعلمت وبهذا المقطع مونتاج الصور والأفلام والصوت وغيرها, شاهدو النتيجة وأخبروني؟.

وبين السليم أن القناة ستكون موجهة للجمهور العالمي, وباللغة الإنكليزية (قد يتواجد زرّ ترجمة للعربية للنقر عليه لظهور الترجمة) وستعرض العديد من الأفلام المصورة من قبله في سورية ودول أخرى, من أفلام غير مسبوقة عالمياً بأحداثها, وأيضاً تعرض للمرّة الأولى, وهذا المقطع هو من إرشيف تصويري العملاق المكون من 500 ساعة فلمية.

لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtags

Exit mobile version