Site icon هاشتاغ

برشلونة يؤكد الاتصال بميسي من أجل عودته

برشلونة

برشلونة يؤكد الاتصال بميسي من أجل عودته

كشف رافاييل يوسيتي نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن النادي على تواصل مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويرغب في عودته إلى صفوف الفريق الكتالوني.

نهاية سعيدة

ووفقاً لما نقلت عنه صحيفة “الغارديان”، أكد يوسيتي أن “ليو وعائلته يعرفون المودة التي التي أحملها له، والتي نحملها جميعاً لهم”.

وأضاف، “يعرف ميسي مدى تقديرنا له، نحن بالطبع على اتصال مع ممثليه، أتمنى عودته وأعتقد أن الجماهير تتمنى ذلك أيضاً، لأن القصص الجميلة في الحياة يجب أن يكون لها نهاية سعيدة”.

وتابع يوسيتي: “نحن نعشق ميسي وأعتقد أن ميسي يعشق نادي برشلونة ومدينة برشلونة”، وفقاً لموقع “العربية نت”.

شرط العودة

لكن العودة المحتملة لميسي إلى برشلونة قد تتوقف على مدى قدرة النادي على خفض فاتورة الرواتب.. حيث كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أنه يجب على برشلونة توفير 200 مليون يورو “216.69 مليون دولار”.. من أجل الامتثال للوائح المسابقة في الموسم المقبل.

وفي حال نجح برشلونة في تحقيق ذلك، يرى يوسيتي أن التحرك لإعادة ميسي إلى الفريق سيكون ممكناً.

عدم التجديد مع PSG

وينتهي عقد ميسي، الحائز على الكرة الذهبية سبع مرات، مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الصيف المقبل، وتشير الأنباء إلى أنه لن يجدد عقده مع النادي الفرنسي.

وسجل ميسي، المتوج مع المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2022 في قطر، 18 هدفاً وصنع 17 هدفاً خلال الموسم الحالي حتى الآن، لكن الشكوك تزايدت حول استمراره مع سان جيرمان مع خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا.

عروض أخرى

وتحدثت تقارير مؤخراً، أن هناك محاولات لجذب النجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 35 عاماً. للعب في الدوري السعودي أو الأميركي، عبر إغرائه بمبالغ مالية ضخمة.

وكذلك، أفادت تقارير مفاجئة باحتمال عودة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني إلى برشلونة. الذي سجل معه رقماً قياسياً من الأهداف بلغ 672 هدفاً، وغادره في صيف 2021.. بعد أن عجز النادي عن منحه صفقة جديدة في ظل معاناته حينها من مشاكل مالية كبيرة.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version