Site icon هاشتاغ

بعد فشل التطبيق.. قناة “سما” تعتذر من الجمهور الحلبي بسبب ضعف الانترنت

شعار قناة سما
اعتذرت قناة “سما” في منشور على صفحة أحد برامجها الرياضية من جمهور ناديي الاتحاد والجلاء بكرة السلة بسبب انقطاع بث المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء.
وكان مشجعو كرة السلة السورية استاؤوا من بث مباراة الاتحاد و الجلاء التي تعد واحدة من قمم مباريات دوري السلة في سوريا حيث انقطع بث المباراة لوقت طويل ما حرم الجمهور من المتابعة.
ولم تبث قناة “سما” الفضائية صاحبة الحق الحصري في نقل مباريات دوري السلة، اللقاء عبر شاشتها الفضائية، وأحالت الراغبين بمتابعة المباراة إلى تطبيقها الإلكتروني، الذي تبث من خلاله المباريات عبر الانترنت، إلا أن متابعي اللقاء عبروا في تعليقاتهم عن فشل التطبيق في بث المباريات وأن هذه ليست الامرة الأولى بسبب سوء النقل وانقطاع البث لفترات طويلة من اللقاء وضعف الخدمة بشكل كبير.
ورداً على ذلك اجتاحت صفحة القناة تعليقات كثيرة من جماهير اللعبة أعربت عن غضبها من سوء النقل ووصفت التطبيق بالفاشل، وقال متابعون أنها ليست المرة الأولى التي يحرمهم فيها سوء التطبيق وضعف أداء الخدمة من متابعة المباريات التي ينتظرونها، علماً أن “سما” تحتكر البث من جهة ولا يمكن للجمهور حضور المباريات في صالات السلة من جهة أخرى بسبب قرارات الحكومة منع دخول الملاعب ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.
بدورها ردت قناة “سما” ببيان نشرته عبر صفحة برنامج “90 دقيقة” قالت فيها أنها تؤكد منذ اليوم الأول لحصولها على حقوق البث حرصها على الارتقاء باللعبة الشعبية الثانية في سوريا، وأوضحت أنها تنقل 3 مباريات أسبوعياً عبر شاشة القناة وباقي المباريات لفئة الرجال والسيدات تُبث عبر تطبيقها الإلكتروني.
وأبدت القناة اعتذارها للمتابعين خاصة من جمهور ناديي “الاتحاد” و”الجلاء” بسبب ما حدث من سوء لنقل المباراة وأرجعت السبب في ذلك إلى بطء الانترنت عموماً في “سوريا” وأشارت إلى أن كادرها حاول تذليل كل الصعوبات مع ضعف الانترنت الذي صعّب متابعة اللقاء على الكثيرين.
يذكر أن قسماً واسعاً من جماهير كرة السلة طالب بإعادة الحق لصفحات الأندية على فيسبوك ببث المباريات بعد الصعوبات التي واجهت عمليات نقل الدوري عبر تطبيق “سما”.
وتجدر الإشارة إلى أن اللقاء انتهى بفوز “الاتحاد” على جاره “الجلاء” بنتيجة 73-68 في مباراة مثيرة انقلبت نتيجتها لصالح “الأهلي” في الربع الأخير من اللقاء بعد أن وصل الفارق إلى 17 نقطة لصالح “الجلاء” في الربع الثالث من المباراة.
Exit mobile version