Site icon هاشتاغ

بعد لقاء لابورتا وخورخي ميسي.. هل يعود ليونيل ميسي إلى برشلونة؟

برشلونة

هل يعود ليونيل ميسي إلى برشلونة؟

كشف برنامج “توت كوستا” على “راديو كتالونيا”، عن لقاء خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، مع خورخي ميسي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الحالي.

وبحسب المعلومات الواردة من المحطة الإذاعية عن هذا اللقاء.. تحدث كلا الطرفين عن مستقبل اللاعب الذي ينتهي عقده في 30 حزيران/يونيو المقبل. ولم يجدده بعد مع النادي الباريسي.. وكذلك التكريم الذي لا يزال معلقاً منذ رحيله عن برشلونة.

كما تضمن اللقاء الحديث عن التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها ماتياس ميسي منذ أسبوعين.

تصريحات ماتياس

وفي وقت سابق، كشف ماتياس، شقيق ميسي، في بث مباشر على تطبيق “تويتش”، أن شقيقه البالغ من العمر 35 عاماً لن يعود إلى برشلونة في أي وقت قريب. ويجب أن يكون هناك تغيير كبير بما في ذلك رحيل الرئيس لابورتا.

وقال ماتياس: “لدي مقطع مصور يقول ميسي يجب أن يعود إلى برشلونة، وقلت، لن نعود إلى برشلونة، وإذا فعلنا ذلك سنقوم بتنظيف جيد للنادي من بينه طرد خوان لابورتا”.

إمكانية العودة

وحتى الآن لم يرغب لابورتا ولا برشلونة في إغلاق الباب أمام عودة محتملة لميسي إلى النادي، على الرغم من أن قائد الأرجنتين عبر عن شكوكه بشأن صعوبة عودته لبرشلونة، إلا أن إمكانية عودة ليو كانت موجودة دائماً، وفقاً لموقع “إرم نيوز”.

وسيعيد هذا الاجتماع بين لابورتا وخورخي ميسي فتح النقاش بشأن عودة ميسي. والذي سيكون أيضاً مشروطاً بخفض الراتب الذي يجب على برشلونة تنفيذه في الصيف المقبل، والظروف الاقتصادية التي ستضعها رابطة الليغا.

احتمالات الانتقال

ولكن تم اتخاذ الخطوة الأولى بالفعل، وقد يكون الاجتماع بين لابورتا ووالد ميسي أمراً حيوياً لإعادة بناء الجسور بينهما.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن ميسي قد ينتقل للعب في إنتر ميامي الأمريكي، أو لأحد أندية دوري روشن السعودي مثل الاتحاد أو الهلال الغريمين التقليديين للنصر؛ الذي يلعب له حالياً كريستيانو رونالدو الغريم التقليدي للنجم الأرجنتيني.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version