Site icon هاشتاغ

بهدف الثأر.. هجوم 4 مسلحين على دورية لسجن حماة المركزي بالرصاص والقنابل

كشفت وزارة الداخلية عن استهداف دورية لسجن حماة المركزي اليوم  خلال نقل السجناء إلى مبنى فرع السجن من قبل شخصين على متن دراجة نارية.

وقالت  الوزارة في منشور لها على صفحتها الرسمية :”بتاريخ ٢٥ / ٥ /٢٠٢١م وحوالي الساعة الثالثة ظهراً أقدم أربعة أشخاص مجهولين ومسلحين ببنادق حربية .يستقلون دراجتين ناريتيين على إطلاق النار على دورية سجن حماة المركزي. أثناء قيامها بنقل السجناء إلى مبنى فرع السجن بعد حضور جلسات المحاكم”.

وأضافت الداخلية :”قد قامت دوريات وعناصر فرع السجن المرافقة لنقل المواقيف بالتصدي لهم ، وحصل تبادل لإطلاق النار معهم  على مدخل باب نظارة القصر العدلي ماأدى إلى قتل أحد المهاجمين ولاذ البقية بالفرار وأصيب اثنين من عناصر فرع السجن . تم إسعافهما إلى المشفى”.

ووبحسب المنشور نفسه أكدت الوزارة أن الدورية  عثرت على ثلاث قنابل وخمسة مخازن لبندقية حربية. بحوزة المهاجم المقتول.

وبينت الداخلية أنه من خلال التحقيق الأولي تبين أن المهاجمين كانوا يستهدفون قتل أحد الموقوفين المساقين إلى نظارة القصر العدلي لحضور جلسة محكمة وذلك بدافع الثأر مضيفة :”بعدها توجه اثنين من المتوارين وهما المدعوين ( ح.أ ) و ( ع.ش ) على متن الدراجة التي كانت بحوزتهما. إلى  بلدة صوران وقاما بإطلاق النار من بندقية حربية كانت بحوزتهما على المدعو محمود عبد الرحمن الرزوق  قريب الموقوف المستهدف وقتله” .

وأكدت الوزارة أن التحقيقات مازالت مستمرة والأبحاث عن المتوارين جارية  لإلقاء القبض عليهم واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy
Exit mobile version