Site icon هاشتاغ

تشلسي يجري”مفاوضات متقدمة” مع لامبارد لشغل منصب المدرب مجدداً

لامبارد

تشلسي يجري"مفاوضات متقدمة" مع لامبارد لشغل منصب المدرب مجدداً

عاد اسم فرانك لامبارد نجم خط الوسط والمدرب السابق لفريق تشلسي الإنكليزي، للظهور ضمن قائمة المرشحين لقيادة البلوز مجدداً في الفترة المقبلة.

مفاوضات متقدمة

ودخل لامبارد في “مفاوضات متقدمة” مع النادي اللندني لتولي مسؤولية المهام الفنية مؤقتاً حتى نهاية الموسم.. وفقاً لموقع راديو “مونت كارلو”.

وكانت إدارة تشلسي قد أقالت غراهام بوتر مدرب الفريق السابق، لسوء النتائج عقب الخسارة “0-2” أمام أستون فيلا في الدوري الإنكليزي الممتاز، السبت، ليتم تعيين مساعده برونو سالتور بدلاً منه بشكل مؤقت.

مواجهة مرتقبة

ويحتاج تشلسي إلى مدرب على دراية بالفريق، ما يجعل لامبارد خياراً مثالياً في منصب المدرب المؤقت. في الوقت الذي يستعد فيه الفريق لمواجهة مرتقبة مع ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل.

كما تحول لامبارد، أيقونة البلوز من 2001 إلى 2014 والذي توج معه بطلاً للدوري المحلي ثلاث مرات وبطل دوري أبطال أوروبا في 2012، إلى مدرب في 2018.

فترة سابقة

وبعد موسم على رأس ديربي كاونتي في “التشامبيون شيب” كاد خلاله أن يقوده إلى “بريميرليغ”، تولى لامبارد الإشراف على تشلسي في موسم 2019-2020، وتمكن من انتزاع التأهل للمسابقة القارية الأم.

واستمرت فترة ولايته في تشلسي لمدة 17 شهراً، من تموز/يوليو 2019 قبل أن تتم إقالته في كانون الثاني/يناير 2021.

كذلك استبدل لامبارد لاحقاً، بالمدرب الألماني توماس توخل الذي قاد البلوز إلى لقب جديد في دوري الأبطال في نهاية ذلك الموسم.

وكان لامبارد حاضراً في ملعب “ستامفورد بريدج” الثلاثاء، خلال المواجهة المؤجلة من المرحلة ال8 بين تشلسي وليفربول، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

كما يحتل البلوز حالياً، المركز ال11 في الدوري، متأخراً بفارق 11 نقطة عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال.

مرشحون آخرون

وبحسب الصحافة الإنكليزية، بعد تغيير المدرب مرتين هذا الموسم، بعد فشل “رهان” بوتر.. يرغب تشلسي في منح نفسه الوقت لاختيار المدرب الاساسي.

وضمن القائمة المرشحة أيضاً، الإسباني لويس إنريكي الذي جاء إلى لندن لتقديم مشروعه إلى الإدارة الأربعاء. والألماني يوليان ناغلسمان المقال أخيراً من بايرن ميونيخ ليحل بدلاً منه توخل.. المقال بدوره من تشلسي بعد 7 مباريات في بداية الموسم الحالي.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version