Site icon هاشتاغ

تصفيات أمم أوروبا.. فوز ثالث للبرتغال ومشجعو رونالدو يفاجئونه في كل مكان

رونالدو

فوز ثالث للبرتغال ومشجعو رونالدو يفاجئونه في كل مكان

حقق منتخب البرتغال الانتصار الثالث توالياً معززاً صدارته للمجموعة العاشرة بفوزه على ضيفه البوسنة والهرسك “3-0″، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” في ألمانيا.

الانتصار الثالث توالياً

وهيمن أصحاب الأرض على المباراة منذ البداية، لكن افتتحوا التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بتوقيع برناردو سيلفا؛ الذي سجل هدفه الدولي الـ11.

وضاعف برونو فيرنانديز تقدم البرتغال بضربة رأس رائعة مستغلاً تمريرة عرضية من روبن نيفيز في الدقيقة الـ 77، قبل أن يهز الشباك مجدداً بتسديدة مباشرة قوية في الوقت بدل الضائع، محرزاً هدفه الدولي الـ 15.

صدارة المجموعة

وبهذه النتيجة، وصل منتخب البرتغال للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة، فيما توقف رصيد البوسنة والهرسك عند النقطة الثالثة في المركز الخامس.

إلى ذلك، اقتحم أحد المشجعين أرض ملعب “دا لوز”، وقام باحتضان كريستيانو رونالدو والاحتفال على طريقته.

رونالدو يحتفل مع مشجع

والتقطت عدسات المصورين لحظة اقتحام المشجع الذي بدا أنه عاشق للنجم البرتغالي، وتوجه مباشرة له وجلس أمامه ثم قام المشجع واحتضن رونالدو بقوة قبل أن يحمله.

وظهرت تعابير السعادة على وجه النجم البرتغالي ليقرر مشاركة المشجع في الاحتفال الشهير “Siiii”.. مما أثار استحسان الحضور، وتفاعلاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وطارد رجال أمن الملعب المشجع للإمساك به، ونجحوا في إخراجه من المستطيل الأخضر وإعادته للمدرجات.

رقم قياسي

وكان رونالدو “38 عاماً”، قد عزز رقمه القياسي كأكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية، بواقع 199 مباراة.

وفي سياق متصل، أبدى اليوتيوبر الشهير “سبيد” فرحة عارمة، بعد أن نجح أخيراً في تحقيق حلمه بلقاء رونالدو، عقب المباراة.

فرحة المشجعين

وفي مقطع تم تداوله عقب المباراة، شوهد رونالدو وهو ينزل من سيارته قبل الرحيل من الملعب ليقابل “سبيد”.. الذي بمجرد أن رآه سقط على الأرض من فرحته، قبل أن يقف مجدداً ويحتضن النجم البرتغالي ويلتقط معه عدة صور.

ولم تقتصر فرحة “سبيد” فقط على مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر وسائل الإعلام.. ولكنه أوضح هذه الفرحة أيضاً من خلال حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، حيث نشر صوره مع “الدون”، وعلق عليها قائلاً: “لقد التقيت مع رونالدو”.

المباراة القادمة

كما بدا سعيداً للغاية بمقابلة كاتيا أفيرو شقيقة رونالدو، التي تواجدت في الملعب لدعم النجم البرتغالي.

ويسعى فريق المدرب روبرتو مارتينيز لتحقيق رابع انتصار على التوالي، عندما يواجه أيسلندا يوم الثلاثاء. وتستضيف البوسنة، صاحبة المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط، لوكسمبورغ في الجولة المقبلة.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version