Site icon هاشتاغ

تفاصيل جديدة عن سرقة منزل دي ماريا.. “اللصوص استخدموا طائرات بدون طيار”!

كشفت شركة للأمن السيبراني، أن اللصوص الذين اقتحموا منزل نجم فريق باريس جيرمان، أنخيل دي ماريا، استعملوا طائرات بدون طيار في الحادث الذي دفع اللاعب الأرجنتيني لمغادرة أرضية الملعب من مباراة فريقه ضد ضيفه نانت، وفقا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

ونقلت الصحيفة عن إيناكي غوريغي، العضو المؤسس لشركة مارس إنتليجنس، وهي وكالة استخبارات للأمن السيبراني، أن اللصوص استخدموا طائرات بدون طيار لمعرفة النقاط التي يمكن عبرها التسلل إلى المنزل.

وأشار الخبير الأمني، إلى أن الطائرات بدون طيار لا تستعمل لمراقبة الضحايا، بل لمعرفة أماكن الدخول والتحقق من وجود أنظمة للحماية الأمنية.
وقالت الصحيفة، إن “سرقة منزل دي ماريا تأتي ضمن عمليات سطو أخرى استهدفت نجوم كرة القدم بما فيها منازل إيسكو وكريم بنزيمة وجيرارد بيكيه وألفارو موراتا في إسبانيا:.
وكانت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، ذكرت أن منزل دي ماريا، تعرض لعملية سطو عنيفة جدا في حضور عائلته وأطفاله، موضحة أن “منزل والد قائد باريس سان جيرمان، ماركينيوس قد تعرض للسطو أيضا خلال المباراة”.

بالمقابل ذكرت صحيفة “لو باريزيان” أن أسرة دي ماريا ورغم تواجدها في المنزل أثناء السرقة، إلا أنها لم تسمع أي أصوات، إذ جرت سرقة محتويات من الخزينة في الطابق العلوي، فيما تم إرسال وحدة شرطية متخصصة في التعامل مع السرقات إلى المنزل.

Exit mobile version