Site icon هاشتاغ

تقارير تؤكد رغبة برشلونة بضم امرابط.. وباريس سان جيرمان يقترب من ضم زياش

برشلونة

تقارير تؤكد رغبة برشلونة بضم امرابط.. وباريس سان جيرمان يقترب من ضم زياش

دخل النجم المغربي سفيان إمرابط دائرة اهتمام نادي برشلونة الإسباني، حسبما أعلن الصحفي المقرب من النادي الكتالوني جيرارد روميرو.

وقال روميرو، إن برشلونة يسعى لضم إمرابط على سبيل الإعارة من فيورنتينا الإيطالي، بعد تألقه في كأس العالم 2022؛ ووصوله مع منتخب بلاده إلى نصف نهائي المونديال، بحسب موقع “CNN”.

ولعب النجم المغربي 25 مباراة مع الفيولا هذا الموسم في جميع المسابقات، وبدأ بصفة أساسية في 21 منها.

وتميز إمرابط بقدرته الهائلة على افتكاك الكرة في وسط الملعب والخروج بها من مناطق فريقه.. بالإضافة إلى مخزونه البدني العالي، إذ كان اللاعب الأكثر جرياً بين لاعبي “أسود الأطلس” في المونديال التاريخي.

يذكر أن إمرابط “26 عاماً”، انتقل إلى صفوف فيورنتينا قادماً من نادي كلوب بروج البلجيكي عام 2020.. بعد مدة إعارة قضاها مع هيلاس فيرونا الإيطالي.

وفي ذات السياق، ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن المفاوضات بين باريس سان جيرمان وتشيلسي. وصلت إلى مراحل متقدمة بشأن التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش.

وأضافت، أن باريس سان جيرمان يمكن أن يحقق واحدة من الضربات الكبيرة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذ اقترب زياش البالغ من العمر 29 عاماً من الانضمام للنادي الباريسي، خاصة في ظل غيابه عن المباريات مع النادي اللندني.

وبحسب موقع “إرم نيوز”، يرحب تشيلسي برحيل زياش الذي سيحظى بترحيب كبير في باريس. رغم أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الناديين حتى الآن.

ومع ذلك، فإن المناقشات تتقدم بسرعة كبيرة، ووفقاً لمصدر مقرب من المفاوضات .. فإن زياش الذي يرتبط بعقد مع تشيلسي حتى حزيران/يونيو 2025. يفضل الانتقال لبطل فرنسا على اللعب لمانشستر يونايتد الذي يسعى للتعاقد معه أيضاً.

وقاد زياش المنتخب المغربي إلى بلوغ قبل نهائي كأس العالم 2022 في قطر. بالفوز على البرتغال في دور الثمانية؛ قبل أن يحتل الفريق المركز الرابع في البطولة، بعد الهزيمة من كرواتيا في مباراة المركز الثالث.

وفي حال انتقاله لباريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الحالية التي تنتهي يوم الثلاثاء، سيكون زياش زميلاً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بكأس العالم.. والبرازيلي نيمار والمهاجم الفرنسي البارز كيليان مبابي وصيف بطل المونديال.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version