Site icon هاشتاغ

تقرير: مانشستر يونايتد يستعد لبيع 13 لاعباً في الميركاتو الصيفي

كشفت صحيفة “ديلي ميل”، في تقرير لها أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يسعى للتخلص من 13 لاعباً في الميركاتو الجاري، لجمع ما يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، من أجل إبرام تعاقدات جديدة.

قيود اللعب النظيف
وتحت عنوان، “مانشستر يونايتد يستعد لرحيل أسماء كبيرة في السوق، لمساعدة إريك تين هاغ في الميركاتو الصيفي”، أوضحت الصحيفة البريطانية، أنه “تم تخفيض ميزانية التعاقدات بسبب قيود اللعب النظيف”.

وبيّنت، أن تين هاغ يتطلع للتعاقد مع لاعب خط وسط ومهاجم وحارس مرمى، إلا أن الميزانية خُفضت إلى نحو 120 مليون جنيه إسترليني، بسبب قيود اللعب المالي النظيف.

الأسماء المتاحة للبيع
وقالت “ديلي ميل”، إن من أبرز الأسماء المتاحة للبيع هذا الصيف، كل من: غادون سانشو، وهاري ماغواير، وأنتوني مارسيال، وسكوت ماكتومناي.

وشددت على أنه لن يتم إجبار الرباعي على الرحيل، ولكن النادي يتقبل فكرة قتالهم على مكانهم في التشكيلة الأساسية، ولكن في حال مغادرة أي منهم، فيجب تعويضه قبل الموسم الجديد.

العروض المُنتظرة
ويعتزم اليونايتد الاصغاء إلى عروض بقيمة لا تقل عن 45 مليون جنيه إسترليني، من أجل سانشو.

أما ماغوير، الذي كلف النادي 80 مليون جنيه إسترليني بعد ضمه من ليستر في 2019، فسيسمح له بالمغادرة إذا تم تقديم عرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من أن قائد يونايتد شارك في 8 مباريات فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز الموسم الماضي، بعد أن تراجع في ترتيب لاعبي قلب الدفاع تحت قيادة تين هاغ، إلا أنه لا يزال لاعباً أساسياً في منتخب إنكلترا.

وفي حين يدخل مارسيال العام الأخير في عقده، يريد اليونايتد نحو 25 مليون إسترليني من أجل بيعه.

وباعتبار أن فرص مشاركة ماكتومناي أصبحت قليلة، لوصول كاسيميرو وكريستيان إريكسن، فقد يصل سعره إلى 40 مليون إسترليني.

لاعبون آخرون
ومن ضمن اللاعبين المرشحين أيضاً للرحيل، حارس المرمى دين هندرسون، وفريد، ودوني فان دي بيك، وأنتوني إيلانغا، وأليكس تيليس، وإريك بايلي، وبراندون ويليامز، وهانيبال مجبري.

فيما أشارت الصحيفة في ختام تقريرها، إلى أن النادي وافق على رحيل العراقي زيدان إقبال إلى أوترخت الهولندي مقابل 850 ألف جنيه إسترليني، إلى جانب إضافات كبيرة.

يذكر أن الموسم الجديد للدوري الإنكليزي ستنطلق مبارياته، بداية من يوم السبت 12 آب/أغسطس 2023.

Exit mobile version