Site icon هاشتاغ

جيني إسبر لهاشتاغ: لا أنظر للحرب في أوكرانيا من وجهة نظر سياسية وإنما إنسانية

أبدت الممثلة السورية جيني إسبر تعاطفها مع ضحايا الحرب الروسية الأوكرانية، مشيرةً إلى أنها لاتناقش الموضوع من وجهة نظر سياسية بل من وجهة نظر إنسانية، وخاصة أن أوكرانيا بلدها الثاني وتحمل جنسيته.

هاشتاغ-فلك القوتلي

وأضافت “إسبر” في تصريحات لـ”هاشتاغ: أنه من المؤلم العيش وسط الحرب، وكشفت أن شقيقها وعائلته الصغيرة إضافة إلى أصدقائها وأقربائها يقيمون في أوكرانيا، ولكن بعضهم تمكن من الخروج و البعض الآخر لا، معربةً عن تمنياتها بأن تحل الأمور بطريقة سلمية.

وعن الأعمال الفنية التي تشارك فيها لعام 2022 قالت جيني إنها شاركت في أعمال فنية متنوعة ومختلفة و اعتذرت مؤخراً عن مسلسل “أنا المديرة”.

مبينةً: أن القناة العارضة للمسلسل و توقيته يلعبون دورا كبيرا بانتشار المسلسل، وأن هناك مسلسلات سورية عادت للمحطات العربية كما كانت سابقا وهي تأخذ صدى كبير، معربةً عن سعادتها لذلك، فالمسلسل حين يتم عرضه على محطة مهمة ومشاهَدة من الطبيعي ان يأخذ صدى مهم.

وحول رأيها هذا العام بالدراما السورية لهذا الموسم قالت جيني: تابعت مسلسلات “كسر عضم“، “مع وقف التنفيذ”، و “على قيد الحب” الذي عاد بي للأعمال السورية القديمة مثل الفصول الاربعة، بشكل عام هذا العام كان هناك أعمال قوية، المسلسل الذي فيه جميع مقومات النجاح من الكاتب مع المخرج المبدع مع الممثلين المهمين ومع شركة إنتاج قوية من الطبيعي أن يكون مهم و قوي، العمل الدرامي ليس عملا فرديا، فأنا كممثلة أو أي نجم ومهما قدم لا يمكنه صنع عمل جيد إن لم تتوافر عوامل النجاح الأخرى من إنتاج ونص وإخراج..

تجدر الإشارة إلى أن جيني إسبر، هي فنانة ولدت لأب سوري، و أم أوكرانية في العشرين من أغسطس/آب عام 1980, بمدينة دونيتسك الأوكرانية.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version