Site icon هاشتاغ

حازم شريف: زواج الفنانين لا يستقيم

أوضح المطرب السوري حازم شريف أن خلافًا كبيرًا وقع بينه وبين خطيبته الإعلامية سبا المبارك؛ بسبب اتصالٍ تلقاه من إحدى المعجبات قبل انفصالهما بشهرين.

وأضاف شريف أن هذه المعجبة اتصلت لتتفق على عمل ما في دبي، مؤكدًا أنه كان مقتضبًا في حديثه معها ولم يتجاوز الحدود وشرح موقفه لخطيبته وانتهى الخلاف بسلام.

ويرى أن خطيبته السابقة أعادت الحديث عن هذا الموضوع وربطته بالخيانة؛ لأنها لم تستطع تقبل انفصالهما وأكد أنه يتفهم دوافعها وردة فعلها.

كما أكد المطرب حازم شريف أنه جاهز للارتباط مجددًا، لكنه يتمنى أن تكون شريكته جاهزة أيضًا ومتفهمة لطبيعة عمله، فحياة الفنان للفن والجمهور وليس للبقاء في المنزل.

 

و أنه لا يُمانع أن يتزوج امرأة عاملة، لكنه يرفض الزواج من مطربة أو فنانة، ليس تقليلًا من المهنة ولكن طبيعة عمل المطربة أو الفنانة ستحول بينها وبين الاعتناء بالبيت وتربية الأبناء.

 

ويرى شريف أن زواج الفنانين لا يستقيم مع التركيز على تكوين عائلة، مؤكدًا أنه لا يُمانع زواجه من فنانة في حال كان عمله بعيدًا عن الفن.

 

وكان حازم شريف قد أعلن انفصاله رسميًا عن خطيبته نهاية آذار/ مارس الماضي، حيث أكد لموقع الفن اللبناني أنه انفصالًا لا رجعة فيه، دون أن يوضح الأسباب.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version