Site icon هاشتاغ

حفل زفاف “خرافي” لأبنة سامر الدبس في “الغردقة” يثير جدلا كبيرا ويقسم الفنانين المصريين

تعرض عدد من الفنانين المصريين لهجوم حاد إثر حضورهم حفل زفاف أسطوري لابنة رجل الأعمال السوري ورئيس غرفة صناعة دمشق سامر الدبس ونجل رجل الأعمال المصري أيمن الجميل.
وكان ليسرا وإلهام شاهين النصيب الأكبر من الهجوم وذلك إثر حضورهما الحفل بعد أن حضروا جنازة الفنان الراحل سمير غانم بساعات ودفع هذا الأمر الجمهور للهجوم عليهما، لأنهما صديقتين مقربتين من الفنانة دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم، ولأنهما أيضا حضرا في الجنازة صباحا.
وقال إلهام شاهين عن السبب الحقيقي وراء ظهورها في حفل الزفاف إن: “الصور تم التقاطها قبل الوفاة بيومين في عشاء خاص مع بعض الأصدقاء في مطعم بالجونة وضيوفنا من دولة سوريا“.
وتابعت: “لا أعلم لماذا تم تداول تلك الصور يوم الوفاة بالرغم من التقاطها من قبل، ولكن يمكن أن يكون هناك سبب تم تأخير تداولها بسببه”.
وحضر الحفل يسرا ولبلبة ونيلي كريم وياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة والإعلامية السعودية لجين عمران والممثل السوري يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي.
وأحيا الحفل الذي شهده منتجع الجونة بمدينة الغردقة المطرب المصري عمرو دياب وحضره عدد كبير من مشاهير وشخصيات من سوريا ومصر.
وأمام الهجوم الشرس والتعليقات اللاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اضطرت الفنانة يسرا إلى إغلاق هاتفها الشخصي، وعدم الرد على أي تليفونات، بعدما حظرت التعليقات الخاصة بصورتها مع الفنان سمير غانم من مسلسل “شربات لوز”، والتي نشرتها عقب وفاته، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام“، ناعية إياه، وذلك على إثر الهجوم والانتقادات التي طالتها في الساعات الماضية من رواد السوشال ميديا لارتدائها اللون الأسود في صباح يوم الجمعة خلال جنازة سمير غانم وبكائها عليه، وفي المساء ارتدت فستانا باللون الأحمر ورقصت برفقة عمرو دياب خلال حفل الزفاف.
ولم يكن الهجوم على الفنانات إلهام ويسرا من الجمهور على السوشال ميديا ولكنه كان أيضا من بعض زملائهم في الوسط الفني، فقد كتبت هالة صدقي في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد.. نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح.. وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض”.
وكانت نشرت لمى الرهونجي ولجين عمران على انستغرام صوراً تظهر أجواء الحفل الكبير الذي وصف بـ”الخرافي”.
ووالد العروس ليلى هو سامر الدبس هو أحد أبرز رجال الأعمال السوريين ورئيس غرفة صناعة دمشق وريفها منذ عام 2014.
والدبس عضو مجلس الأعمال السوري الصيني ومجلس الشعب منذ 2012، ومدير ومؤسس لـ”الشركة السورية للاستثمارات الغذائية” وشريك مؤسس لشركة “مولتا”.
بينما العريس “علي الجميل” رجل أعمال مصري وعضو منتدب في شركة “كايرو A3” للإنتاج الحيواني والنباتي، وصاحب علامة “قطوف” التجارية.
ويمتلك الجميل شركة متكاملة للزراعة للاهتمام بالأراضي الزراعية محطات التصدير، والده رجل الأعمال والنائب في البرلمان المصري سابقاً “أيمن الجميل”.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام   https://t.me/hashtagsy
Exit mobile version