Site icon هاشتاغ

دي ماريا يرغب بالانضمام إلى برشلونة بعد مغادرة يوفنتوس

دي ماريا

دي ماريا يرغب بالانضمام إلى برشلونة بعد مغادرة يوفنتوس

قالت شبكة “توتو ميركاتو” الإيطالية، إن اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا يفكر جدياً في الاستمرار بأوروبا، حال رحيله عن يوفنتوس، الصيف المقبل، ويحظى برشلونة بالأولوية لدى دي ماريا، رغم اهتمام أتلتيكو مدريد.

ومن المنتظر أن يكتفي دي ماريا، 34 عاماً، بموسم واحد في الدوري الإيطالي، بعد أن انضم الصيف الماضي إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان.

وسبق وأن أعرب دي ماريا، عن رغبته في الاعتزال بقميص نادي طفولته روزاريو سنترال الأرجنتيني.. لكنه قد يلعب بقميص البرسا أولاً، قبل العودة إلى موطنه، وفقاً لموقع “كووورة”.

يذكر أن دي ماريا، سبق له اللعب لصالح ريال مدريد، وحال انضم إلى برشلونة، فإنه سيسير على خطى العديد من اللاعبين الكبار ممن لعبوا للغريمين، مثل البرتغالي لويس فيجو والبرازيلي رونالدو والكاميروني صامويل إيتو.

من جانبه، كشف فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين. عن حقيقة رحيل دي ماريا عن صفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الشهر.

وكان فريق جلطة سراي التركي قد قدم عرضاً لفريق يوفنتوس للتعاقد مع أنخيل دي ماريا. قبل انتهاء سوق الانتقالات الشتوية في تركيا.

كما أوضح رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه لا توجد أي فرصة لدي ماريا للانتقال إلى جلطة سراي قبل انتهاء الميركاتو هناك.

كذلك أضاف أنه من المتوقع استمرار دي ماريا مع يوفنتوس حتى نهاية عقده.

يذكر أن دي ماريا شارك مع يوفنتوس هذا الموسم حتى الآن في 19 مباراة. نجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 6 آخرين.

Exit mobile version