Site icon هاشتاغ

رئيس نادي تشرين يكذّب اتحاد الكرة: لم نطلب التأجيل.. ولن نلعب “السوبر”

قال رئيس نادي تشرين طارق زيني إن فريقه لن يلعب السوبر وذلك ردا على قرار الاتحاد السوري لكرة القدم بتأجيل المباراة للمرة الثالثة.

وكذّب زيني بيان اتحاد كرة القدم نافيا أنه طلب تأجيل مباراة السوبر، التي كانت مقررة يوم الجمعة المقبل في ستاد الحمدانية بحلب.

وكانت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، قررت تأجيل مباراة السوبر، بناءً على “رغبة الناديين” بحسب خطاب التأجيل الذي صدر اليوم الإثنين.

وقال الزيني عبر صفحته الشخصية بفيسبوك: “اعتدنا دائماً في نادي تشرين أن نضع جمهورنا في الصورة وننقل حقائق الأمور بكل وضوح، بدايةً أصدر اتحاد كرة القدم خطابا حدد فيه موعد مباراة كأس السوبر على أرض ملعب الحمدانية في حلب، وبعد الضغط الواضح لتأجيل موعد المباراة للمرة الثالثة من قبل الطرف الآخر، رفعنا خطاب يتضمن رغبة النادي بنقل اللقاء إلى محافظة دمشق نظراً لسهولة الانتقال والإقامة في محافظة دمشق، وكونها مباراة بطولة ويجب أن تجرى في العاصمة”.

وتابع: “وكذلك لنقل صورة مشرفة لرياضة سورية الحبيبة على المدرجات من قبل جمهورنا، لنفاجأ لاحقا أن نادي جبلة يرفض تماما اللعب وقام بالاعتراض ، لتؤكد اللجنة المؤقتة إقامة المباراة في الزمان والمكان نفسه، ليصدر اليوم قرارا من اتحاد الكرة يتضمن نقل المباراة لموعد يحدد لاحقاً بناءً على رغبة الناديين”.

وواصل: “نحن في نادي تشرين نؤكد أننا لم نوافق على التأجيل ولم يصدر من قبلنا أي خطاب بهذا الخصوص ، على العكس تماماً نظراً لضيق الوقت قبل الاستحقاق الآسيوي”.

وأضاف: “مع الضغط الكبير لمرحلة الإياب فنحن نسعى للعب هذه المباراة بأسرع وقت وإضافة اللقب لخزائن النادي ليكون دافعا معنويا كبيرا في الأيام القادمة”.

وختم: “كتبت في بوست سابق أننا لن نلعب السوبر لأنني متأكد أن المباراة ألغيت وفق المعطيات السابقة ولن نلعب بمواعيد لاحقة لأن الاستحقاقات من اتحاد آسيوي وكأس الجمهورية وبطولة الدوري ستلعب خلال شهر واحد”.

من جهته أكد سامر محفوض، رئيس جبلة، أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، لم تنسق مع النادي بشأن موعد مباراة السوبر أمام تشرين.

وقال محفوض، في لقاء تلفزيوني: “فوجئنا بقرار تأجيل السوبر، والذي نعتبره عشوائيا”.

وأضاف: “اللجنة لم تتواصل معنا، رغم أهمية المباراة، ولدينا عدة تحفظات”.

وتابع: “من غير المقبول أن تصدر قرارات عشوائية من اللجنة، التي أكدت في وقت سابق، أننا وتشرين وافقنا على موعد ومكان المباراة، وهذا غير صحيح ولم يتم”.

وكانت اللجنة المؤقتة التي يرأسها نبيل السباعي، قد قررت اليوم الإثنين، تأجيل مباراة السوبر بين تشرين وجبلة، لوقت لاحق، بناء على رغبة الناديين، وهو ما نفاه نادي تشرين في بيان رسمي.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version