Site icon هاشتاغ

راغب علامة يتلقى لقاح كورونا في دبي بعد وصفه بالمؤامرة

أعلن المطرب اللبناني راغب علامة عن تلقِّيه لقاح فيروس كورونا المستجد خلال وجوده في الامارات وذلك في تغريدة على حسابه في تويتر.

راغب علامة لكورونا آسف حبيبتي الوقت فات ..
أعلن المطرب اللبناني راغب علامة عن تلقِّيه لقاح فيروس كورونا المستجد خلال وجوده في الامارات وذلك في تغريدة على حسابه في تويتر.

ونشر راغب، أمس، عبر حسابه الشخصي في “تويتر”، صورته أثناء تلقي اللقاح معلقاً: “اليوم، وبحمد الله، تلقيت لقاح الكوڤيد 19”.

وشكرعلامة الإمارات لما تبذله من جهود حثيثة في مكافحة الوباء، قائلاً: “شكراً لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان”.
ونال راغب علامة وأسرته الإقامة الذهبية في دبي ،فعلق على ذلك قال في لقاء م ببرنامج The Insider بالعربي، إنه أصبح مطمئنا على ولديه خالد ولؤي في دبي، حتى وهو بعيد عنهم في بيروت.
مشيدا بدبي كمكان كله أمان وعدل و شغل وإيجابية ورؤية مستقبليةعلى حد تعبيره واصفا الوضع السياسي في لبنان بالصعب.
وكان راغب علامة صرح في وقت سابق لفضائية لبنان بأن جائحة فيروس “كورونا” المستجد واللقاح المضاد له “مؤامرة قذرة” على حد وصفه
ليعود ويعلن في كانون الثاني يناير الماضي استعداده لأن يكون أول المتلقين له فور وصوله إلى لبنان..
وبرر علامة تغيير رأيه في مقطع مصور له عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي إن “فيروس “كورونا” المستجد وباء مخيف وعلينا الاحتياط منه، وفي هذه الأيام إنتشر بشكل مرعب”.

وأضاف : “في السابق قالوا إن اللقاح سيكون على شكل شريحة إلكترونية يضعوها في الجسم، فمن الطبيعي أن نرفض أخذه وأن نخاف، والآن وقد أطلقت الشركات العالمية لقاحا طبيعيا فعالا، فأصبح من الواجب أن نأخذه في أول فرصة”.

و يُذكر أن راغب علامة أطلق أخيراً أغنيته الجديدة “إنتو أملنا” عبر قناته الرسمية في موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.

Exit mobile version