Site icon هاشتاغ

رامز الأسود يهاجم عدداً من الفنانين السوريين وجيني اسبر ترد

هاجم الممثل رامز الأسود عدداً من الممثلين السوريين منهم “باسل خياط،معتصم النهار، جيني اسبر،طلال مارديني، دريد لحام، غسان مسعود”.

وقال الأسود خلال استضافته بإذاعة “ميلودي اف أم” دخول جيني إسبر لعالم التدريب على التمثيل يعتبر كارثة”. كما ذكر أنه لم يحضر العروض المسرحية التي قدمها الفنان غسان مسعود مؤخراً لأنها “تحت المعيار” بالنسبة إليه، لافتاً إلى أن باستطاعة الأخير تقديم أعمال أفضل.

وردت إسبر عبر نشرها صورة في حسابها على تطبيق “واتساب” تعليقاً على كلام الأسود جاء فيها: “من انتم؟”.

وعن الممثل باسل خياط قال: “رغم أن باسل خياط ممثل جيد جداً ولديه أدوار رائعة، إلا أنه قدم في بعض الأحيان أدواراً غير مقبولة وآخرها كان في مسلسل “عهد الدم”. هو موهبة أثبتت نفسها ولهذا لا نقبل منه السقوط”.

أشار إلى أنه يرى يزن السيد نجم مواقع تواصل أكثر منه ممثلاً. وأضاف أنه لم يقدم حتى الآن أي دور يلفته.

واعتبر أن الفنان معتصم النهار لا يستحق حالة النجومية المحيطة به وأنه وسيم وموهوب لكنه لا يستـأهل هذا النجاح. وتابع أنه لا يحلم بأن يكون مكانه وعلق: “أحلم بأن أمثل أمام ميريل ستريب بدلاً من هؤلاء البنات و”القطش واللحش”. ووصف “الخليط السوري اللبناني” في المسلسلات بالجلعصة غير المنطقية.

ورأى أن الفنان القدير دريد لحام فنان تجاري وأن هذا وصف واقعي لأنه صنع مسرحه بطريقة تجارية.

واعتبر أن هبة نور موهبتها ليست قوية على الرغم من كونها من النساء الجميلات التي تعرف كمية جمالها وتعمل على خدمة هذا الجمال ، من الممكن أن يتم توظيف مقوماتها في دور معين وعندئذ ستخرج بنتيجة جيدة .

مضيفاً: استحي بأن أظهر على السوشل ميديا أكثر مما أظهر على التلفزيون ، الناس ليست بحاجة لي و لأخباري وليست مضطرة لمتابعة كل تحركاتي فأنا وغيري من الفنانين لسنا بمحور الكون بالنسبة لهم ، وهناك في بلدنا تفاصيل أهم بمئة مرة من تحركات الفنانين ، هذا العالم كله تفاهة وقلة عقل
أعمل في التمثيل منذ ٢٢ سنة ولغاية اليوم لا أملك منزل في دمشق ومازلت مقيما في منزل أهلي ، أي معمل جرابات بسيط في الريف قادر أن ينتج ماديا أكثر مما أجنيه في السنة بخمسة أضعاف وأن 90 % من الاعمال التي قدمتها لست راض عنها ، ظروف الحياة تتحكم في خياراتنا كثيرا ، ربما انا فقط معجب ب ( سكر وسط ) و (عناية مشددة ) والباقي كان عبارة عن أعمال تجارية ، نحن لا نعرف معنى المعيار الفكري وخاصة عند المنتج الذي يقدم أعمال تتضمن الربح المادي فقط وهو المتحكم الوحيد في القرار كونه يملك المال .

Exit mobile version