Site icon هاشتاغ

رسمياً.. يوفنتوس يطعن بقرار خصم 15 نقطة من رصيده

يوفنتوس

يوفنتوس يطعن بقرار خصم 15 نقطة من رصيده

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، تقدمه بطلب رسمي إلى مجلس الضمان الرياضي المحلي، للطعن بالعقوبة التي أوصت بخصم 15 نقطة من رصيده الحالي، في منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم خلال الموسم الجاري.

وفي وقت سابق، فرضت محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الإيطالي لكرة القدم عقوبة قاسية على يوفنتوس بخصم 15 نقطة من رصيده، ليتراجع إلى المركز الـ13 في الكالتشيو برصيد 23 نقطة، بعد أن كان يملك في جعبته 38 نقطة.

ونشرت محكمة الاستئناف أسباب الحكم بخصم 15 نقطة، قائلة، إن النادي أدين بارتكاب مخالفات خطيرة ومتكررة وطويلة الأمد تتعلق بعقود انتقالات الفريق، وفقاً لموقع “العربية نت”.

بدوره، أوضح نادي “السيدة العجوز” في بيان له، أن الدوافع التي نشرتها المحكمة لا أساس لها وغير منطقية.

كما وصف قرار محكمة الاستئناف الإيطالية بغير المنطقي.. ولا يستند إلى أسس وقواعد قانونية، ما يدفعه إلى البحث عن العدالة في مكان آخر.

كذلك يحتل يوفنتوس المركز 13 حالياً في ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 23 نقطة وبفارق 11 نقطة عن مراكز الهبوط.

وتأثر يوفنتوس بقرار المحكمة، وتعرض للخسارة في المرحلة الماضية على أرضه أمام مونزا 0-2.

يذكر أن العقوبة شملت أيضاً، عدداً من المسؤولين السابقين والحاليين بالنادي.. وعلى رأسهم أندريا أنييلي رئيس النادي السابق، وبافيل نيدفيد نائب الرئيس السابق.

كما بيّن موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فيما يتعلق بإيقاف المسؤولين: “بالنظر للمستندات والوثائق والأدلة التي تم الحصول عليها. هناك أدلة تتعلق بالتدخل لإخفاء الوثائق والتلاعب بالفواتير”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version