Site icon هاشتاغ

رنا شميس: أقضي أوقاتي بالحجر الصحي بقراءة كتاب أو مشاهدة فيلم أو مطالعة جديد الطب البديل

كشفت الممثلة رنا شميس عن وجود عدة أسباب دفعت طاقم عمل مسلسل “مقابلة مع السيد أدم” إخراج وكتابة فادي سليم للاستمرار بتصوير العمل بالفترة الماضية، مبينة أنها لم تكن سعيدة بهذه الاستمرارية قبل توقف التصوير؛ لأنها لا تعد بطولة أبدا.

وقالت “شميس” في تصريحات إذاعية على الصورة التي نشرتها منذ فترة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس مسلسل “مقابلة مع السيد أدم” والتي ظهرت بها مع طاقم العمل وهم يرتدون الكمامة إلا هي، مفسرة عدم ارتدائها أنه بسبب أدائها لعملها وتصويرها لمشاهد شخصيتها.

مضيفةً: أن الشخصيات التي تؤديها في الأعمال لا تؤثر أبدا على شخصيتها الحقيقية، مبينة أنه حتى في شخصية “ديالا” عندما كانت تنتهي من تصوير مشاهدها القاسية لا تلبث أن تخرج منها وتتوجه للضحك والمزاح مع باقي طاقم العمل، وتعود إلى طبيعته.

ومن جانب آخر قالت شميس: إنها تقضي أوقاتها بالحجر الصحي إما بقراءة كتاب أو مشاهدة فيلم أو مطالعة كل ما هو جديد من معلومات حول الطب البديل الذي تفضله بشكل كبير عن الأدوية، وأكدت أنها لم تكسب وزنا زائدا بفترة الحجر الصحي الذي يعيشه معظم سكان العالم بسبب فيروس كورونا وأنها تمارس الرياضة في المنزل.

وأضافت أن الحجر الصحي له فوائد عديدة منها أنه يشكل نوعا من التعويض حول موضوع العلاقات الاجتماعية والأسرية بعد أن أثرت عليها بشكل مباشر وكبير وسائل التواصل الاجتماعي.

Exit mobile version