Site icon هاشتاغ

رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا

رونالدو

رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فوز كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، بجائزة أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا خلال شباط/فبراير الماضي، في تصويت لجماهير الكرة.

وتحصل النجم البرتغالي “38 عاماً”، على نسبة 48% من أصوات المشاركين، الذين بلغ عددهم ما يقرب 154 ألف شخص.

أول جائزة آسيوية

واستطاع رونالدو تحقيق جائزته الأولى على الصعيد الآسيوي، بعد أن برز بقوة في مسابقة دوري “روشن” السعودي في الشهر الماضي. إذ سجل 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، وفقاً لموقع “CNN”.

كما تفوق رونالدو على 5 لاعبين آخرين من فرق منطقة غرب آسيا، وهم: أوديون إيغالو “مهاجم الهلال السعودي”، كودجو لابا “مهاجم العين الإماراتي”. عمر السومة “مهاجم العربي القطري”، مهدي عبد الجبار “لاعب المنامة البحريني”، وأسو رستم “لاعب الشرطة العراقي”.

وكان النيجيري إيغالو، الذي حل في المركز الثالث، قد نجح في تسجيل 5 أهداف مع الهلال، في الأدوار الإقصائية من مسابقة دوري أبطال آسيا “التشامبيونزليغ” الآسيوي.

أول إنجاز فردي

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو “38 عاماً”، حصد جائزة أفضل لاعب في دوري “روشن”، خلال الشهر الماضي، كأول إنجاز فردي له في الملاعب السعودية، منذ انضمامه إلى صفوف “العالمي”.

يذكر أن رونالدو وقع على عقد مع نادي النصر حتى حزيران/يونيو 2025، تقدر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو. بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي بالتراضي.

كما جاء قرار فسخ تعاقده مع اليونايتد، إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة النادي ومدربه الهولندي إريك تن هاغ.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version