Site icon هاشتاغ

زيدان يقرر العودة للتدريب.. ماهي الوجهة المحتملة؟

زيدان

زيدان يقرر العودة للتدريب

استقر الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان على العودة من جديد إلى عالم التدريب، بعد فترة ناجحة سابقة خاضها مع ريال مدريد على فترتين.

وعلى الرغم من التكهنات الكثيرة حول مصير زيدان من العودة للتدريب على مدار الفترة الماضية، فإن النجم الفرنسي حسم مصيره بأنه سيعود من جديد للتدريب مع بداية الموسم الجديد.

لم يشرف زيدان خلال مسيرته على تدريب أي نادٍ إلا ريال مدريد خلال فترتين منفصلتين، واستطاع أن يحقق زيدان عدداً من البطولات.

الرغبة في العودة 

وقال زيدان في تصريحات صحافية، “الآن، أصبح لدي وقت، لكن لا أعرف لمتى. أعرف أني أريد العودة إلى التدريب مرة أخرى، العودة إلى التدريب هي رغبتي الأولى، وأظن أن لدي وقت متاح حتى حزيران/يونيو المقبل”، وفقاً لموقع “إندبندنت عربية”.

وشهدت الفترة الماضية جدلاً كبيراً حول مصير زيدان من العودة إلى التدريب، فكانت التكهنات تشير إلى أنه سيكون مدرباً لمنتخب فرنسا، لكن وصول الديوك في كأس العالم الأخير إلى نهائي المونديال، جعل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يجدد تعاقده مع ديدييه ديشامب.

الوجهات المحتملة 

وكان زيدان قد رفض أكثر من عرض خلال الفترة الماضية منذ رحيله عن تدريب ريال مدريد الإسباني في 2021، إلا أنه فضل التريث. وبالنظر إلى الأوضاع الحالية، فإن وجهة زيدان المحتملة قد تكون عبر يوفنتوس الإيطالي، في حال التفريط في خدمات ماسيميليانو أليغري.

ويعد باريس سان جيرمان من الوجهات المحتملة لزيدان، بخاصة مع خروج تقارير صحافية فرنسية، عن الرغبة القوية عند لاعبي فريق باريس سان جيرمان، في تولي الفرنسي زين الدين زيدان تدريب الفريق في الوقت الحالي، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن باريس سان جيرمان أجروا تصويتاً داخل غرفة الملابس فيما بينهم بشأن زين الدين زيدان، وهو ما يوضح أن غرفة ملابس باريس صوتت لصالحه كمدرب مستقبلي للفريق، بعد رحيل جالتييه المتوقع عقب نهاية الموسم الحالي.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version