Site icon هاشتاغ

“سبورت” تستعرض إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

ميسي

"سبورت" تستعرض إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

تستمر الشائعات والتقارير الصحفية، في ملاحقة إمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى نادي برشلونة الإسباني.

وتحدثت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن عودة محتملة لميسي إلى النادي الكتالوني، في حال فشل إنتر ميامي، في التأهل إلى المرحلة النهائية لبطولة الدوري الأميركي.

وفي حال حدث هذا، سيتقدم “البارسا” بطلب للحصول على “البرغوث”، في سوق الانتقالات الشتوية القادم خلال كانون الثاني/يناير.

وأكد التقرير، أن بطل “الليغا” الموسم الماضي، لم يتخذ بعد أي تحرك جدي بشأن هذه الصفقة. إلا أنه يدرس الأمر حالياً، آخذاً بعين الاعتبار وضعه المالي قبل التعاقد مع ميسي.

إصابة ميسي

غاب بطل العالم عن المشاركة مع إنتر ميامي مؤخراً بداعي الإصابة، الأمر الذي أدى لتدهور نتائج الفريق، وأصبحت مشاركته في مرحلة “البلاي أوف” محل شك.

وتراجع الفريق الأمريكي إلى المركز قبل الأخير في القسم الشرقي بـ33 نقطة، مبتعداً بـ5 نقاط عن المراكز المؤهلة للأدوار الإقصائية، قبل 3 جولات على نهاية الدور التمهيدي.

وداع الجماهير

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن رئيس إنتر ميامي، خورخي ماس، قوله إنه وعد ميسي بفعل كل ما يمكن. لتتاح أمامه العودة وتوديع جماهيره في “كامب نو”.

وأضاف ماس: “قد يذهب فريق إنتر ميامي إلى هناك، أو نخوض مباراة ودية مع برشلونة”.

وتابع: “لقد طمحت دائماً للتعاقد مع ميسي، كل شخص كان يقول لي إنني مجنون، لأنني كنت أفكر في قدومه إلى إنتر ميامي”.

اختيار إنتر ميامي

يذكر أن “ليو”، قرر الانتقال إلى الفريق المملوك لأسطورة كرة القدم الإنكليزية ديفيد بيكهام، بعد إعلان مغادرته باريس سان جيرمان الفرنسي،

وقضى المهاجم الأرجنتيني “36 عاماً” الموسمين الأخيرين في سان جيرمان، بعد انتقاله في عام 2021 من برشلونة، الذي حمل قميصه معظم مسيرته الكروية.

الانضمام للمنتخب

في سياق آخر، انضم ميسي، الخميس، إلى تشكيلة المنتخب الأرجنتيني للمباراتين المقبلتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم. رغم الإصابة.

وقاد أفضل لاعب في العالم منتخب بلاده، للفوز في مباراته الافتتاحية بالتصفيات أمام الإكوادور بهدف من ركلة حرة.. لكنه لم يلعب في المباراة الثانية ضد بوليفيا.

ولم تضم التشكيلة المكونة من 34 لاعباً؛ التي أعلنها المدرب ليونيل سكالوني اللاعب المصاب أنخيل دي ماريا. لكنها ضمت باولو ديبالا الذي استعاد لياقته.

ويستضيف “التانغو” منافسه باراغواي على ملعب “مونومنتال” في بوينس أيرس 12 تشرين الأول/أكتوبر. قبل أن تواجه بيرو على الملعب الوطني في ليما.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version