Site icon هاشتاغ

سر تربُع محمد صلاح على أعلى مستويات كرة القدم العالمية

سر تألق النجم المصري محمد صلاح

سر تربُع محمد صلاح على أعلى مستويات كرة القدم العالمية

 

شرح النجم المصري محمد صلاح طقوسه اليومية والعقلية التي يعتمدها للتربّع على أعلى مستويات كرة القدم العالمية، من أجل تحقيق نجاحات باهرة مع ليفربول محلياً وقارياً.

وخلال حديثه إلى موقع ليفربول الرسمي، قال صلاح عن ما يريد تحقيقه في المستقبل: “أفعل ذلك عندما أستيقظ. تغمض عينيك وتتخيّل ما تريد تحقيقه أو كيف تريد أن ترى نفسك”.

العمل لتحقيق الحلم

تابع أفضل لاعب في أفريقيا عامي 2017 و2018: “تتخيّل فقط الشعور. الشعور هو أهم شيء لأنه مثل الطاقة. بمجرّد أن تتخيّله، سيحصل”.

وأردف نجم “الريدز”: “لكن عليك أن تعمل لتحقيق الحلم، ليس مجرّد تصوّره وتستلقي منتظراً تحقيقه. يتطلّب الأمر الكثير من الشجاعة أيضاً للقيام بذلك”.

وللموسم السابع توالياً مع ليفربول، نجح المصري في تسجيل 20 هدفاً أو أكثر في مختلف المسابقات هذا الموسم، في سابقة لدى النادي الإنكليزي العريق.

كما شرح لاعب روما الإيطالي السابق: “أعتقد أنه عندما أواجه موقفاً ما، لا أشعر بأنه حدث للمرة الأولى، لأنك تكرّر ذلك مراراً وتكراراً”.

وواصل: “عندما تواجه الموقف فإن عقلك يعرف، لذا لا أكون متوتراً. مررت سابقاً بهذا الشعور”.

 

اقرأ أيضاً.. فعلها مئات المرات.. كلوب يشيد بقدرة محمد صلاح على تطوير أدائه

العمل الجاد

في حين أضاف صاحب 54 هدفاً في 96 مباراة دولية مع منتخب مصر: “لهذا السبب أقول لكم إن الشعور هو الأهم”.

وتابع: “عندما تقومون بأشياء للمرة الأولى، الثانية، أو الثالثة، تصبح أكثر سهولة مع الوقت”.

وشدّد صلاح على أهمية العمل الجاد لتحقيق كل الإنجازات في مسيرته: “النصيحة الوحيدة التي يمكن أن أقولها، إذا كنت تريد شيئاً ما، افعله وعليك أن تعرف أنك ستواجه مطبات”.

وأضاف قائد منتخب مصر: “لكن إذا كنت تريد أقصى الحدود، يجب أن تستعد للتضحية بأشياء كثيرة لتحقيقه. وإلا لن يحصل”.

وأردف اللاعب الذي بدأ مشواره مع نادي المقاولون العرب المصري قبل انتقاله إلى بازل السويسري: “إذا أردت حقاً تحسين شيء ما افعله كل يوم لمدة 5 أو 10 دقائق”.

فيما اختتم: “أغمض عينيك وافعل ما تريد في مخيلتك أو أي شيء تريد أن تشعر به، الامتنان أو أي شيء آخر، وسوف ترى الفارق مع مرور الوقت”.

 

 

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version