Site icon هاشتاغ

سورية والإمارات تبحثان تعزيز الاستثمار في مجالات السفر والسياحة والفندقة

اجتمع سفير سورية في الإمارات غسان عباس مع الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة “بن حم”، وبحثا العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها.

وأكد الجانبان خلال اللقاء على “عمق العلاقات الثنائية بين البلدين ما أوجد مناخاً رحباً للتعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات وساهم في تعزيز الاستثمارات المشتركة”.

وجرى أيضا استعراض مجالات الاستثمار المتاحة في سورية والتي يمكن لمجموعة “بن حم” الدخول فيها خلال الفترة المقبلة وخاصة الاستثمار في مجال السفر والسياحة والفندقة، وفقا لما ذكرته قناة العالم.

بدوره، نوه السفير عباس بدور الإمارات حكومة وشعباً في مساندة ودعم الشعب السوري منذ بداية الحرب على سورية والوقوف إلى جانبه، مؤكداً “أهمية دعم علاقات التعاون بين رجال الأعمال في الإمارات وسورية من خلال زيادة حجم التبادل التجاري وإقامة مشروعات استثمارية مشتركة بهدف رفع مستوى التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين الشقيقين”.

من جانبه، أكد الشيخ العامري أن “القيادة في الإمارات بكل مستوياتها حريصة على تعزيز وتوثيق علاقات الأخوة والتعاون بين الجانبين وتطويرها من أجل تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية وتقديم كل ما يخدم بيئة الأعمال الداعمة ونقل الخبرات والاستثمارات والشراكات بين الطرفين”.

لمتابعة المزيد من الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy

Exit mobile version