Site icon هاشتاغ

سوزان نجم الدين تنشر صوراً من دورها في مسلسل “بيوت من ورق”

سوزان نجم الدين
تواصل الفنانة سوزان نجم الدين تصوير مشاهدها في مسلسل “بيوت من ورق” في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث انتهت من تصوير نصف مشاهد دورها في العمل الذى تخوض به السباق الرمضاني المقبل على القنوات العربية، وكشفت عن صور الشخصية التى تجسدها خلال أحداث المسلسل.
وتجسد سوزان خلال أحداث مسلسل “بيوت من ورق” شخصية “جيجي” والتي تعمل ستايليست لها براند باسمها، وهي سيدة قوية ومتماسكة، وتتعرض للخيانات والغدر والسرقات والعنف والخطف، كما أنها تظهر في النصف الأول من الأحداث تكره الرجال ككل، ولكن في النصف الثاني تقع في قصة حب.
لوك سوزان نجم الدين في مسلسل "بيوت من ورق"
مسلسل “بيوت من ورق” بطولة سوزان نجم الدين، ويوسف الخال، وطوني عيسى، وداليدا خليل، يوسف حداد، وفادي حداد، ويزن السيد، ودانا جبر ومجموعة كبيرة من سورية ولبنان وتأليف آية طيبا وإخراج أسامة الحمد .
ويعرض لسوزان نجم الدين حالياً في السينمات المصرية فيلم “تماسيح النيل” الذي تشارك في بطولته مع مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، هنادي مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، محمد جمعة، سليمان عيد، سامية الطرابيلسي، بدرية طلبة، شريف حسني، لما كتكت، وعدد آخر من الفنانين وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.
وعرض لسوزان نجم الدين الشهر الماضي مسلسل “وثيقة شرف – فيكتوريا” المكون من 10 حلقات على إحدى المنصات العربية، ويحمل العمل اسم الشخصية التي تجسدها في أحداثه وهي “فيكتوريا” رغم مشاركتها فيه كضيفة، بجانب النجوم سلوم حداد، أمل عرفة، مهيار خضور، صباح الجزائري، سلمى المصرى، نظلي الرواث، ايمن رضا، فادي صبيح، محمد الأحمد، وإخراج باسم السلكا.
Exit mobile version