Site icon هاشتاغ

شاطئ “للنساء فقط” غير موجود في طرطوس وطلبات الشباب بالتبرع بالعمل “راحت عالفاضي”!

أعلنت إحدى صفحات طرطوس عن افتتاح شاطئ خاص بالنساء مستعينة بصورة تظهر فيها اسم شاطئ “الفلامينغو” ولم تحدد الصفحة إذا كانت الصورة للشاطئ التي تتحدث عنه أم مجرد مثال.

ولقي منشور الصفحة تداولا على وسائل التواصل الاجتماعي ليتلقاه المتابعين بين مصدق للخبر ومرحب وبين ساخر ومتذمر حتى أنه أثار جدلا من باب “التخلف والتحرر” فعلقت إحدى المتابعات :” أنا سمعت بتخلف كتير بس بحياتي ماكنت اتخيل انو يعملو هيك بسورية، الناس بتتحضر وهنن لسه بدهم يفرقو البنات عن الشباب”.

لترد عليها متابعة برأي أخر:” عن أي تخلف حضرتك عم تحكي أنا بألمانيا وفي هيك شي مليان للنساء فقط مسابح نوادي رياضة كفيهات وحتى وقت كنت بلبنان كان في كتيير شواطئ عنفس النمط والألمان يلي بالمسابح النسائية أكتر من العرب هي اسما خصوصية مو تخلف”.

وغلب على باقي التعليقات إطلاق النكات، وخصوصا من المتابعين الذكور بطابع متحسر وتضفي عليه الغيرة والظرافة ولكن مايثير الانتباه هو التجريح الذي لبس ثوب النكتة واستهدف النساء بوصفهم بالأفاعي أو التقليل من قدرتهم على السباحة .
فعلقت متابعة:” شو هالمشاريع الهابطة المخطلت احلا بكرا بقضوا خناق وحكي ونميمه ونظرات الغيرة.
بينما علق أحد المتابعين :” للبنات فقط… بينعمل شاطئ الكوبرا مو الفلامينغو”.

وفي البحث بين التعليقات كان لافتا بوجود عشرات طلبات التبرع بالعمل من قبل الشباب، وكله “بالمجان” دون قيد أو شرط.

وحول صحة الخبر بعد البحث على وسائل التواصل الاجتماعي تبين أن الصورة هي لشاطئ مخصص بالنساء في مصر ويتم تداولها بين حين وآخر على أنها في دولة عربية أخرى.

 

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

اقرأ المزيد:

غرق شاب عشريني في شاطئ البصة باللاذقية.. ومحاولات انتشاله لم تفلح بعد

سورية تسلم لبنان جثامين الفتيات اللواتي عثر عليهن على شاطئ طرطوس

Exit mobile version