Site icon هاشتاغ

عابد فهد صديق “القبطان عوني” في السنونو

كشف الممثل السوري عابد فهد عن مسلسل جديد يجمعه مع الممثل ياسر العظمة بعنوان “السنونو”، يجري تصويره في الإمارات، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.
وقال “فهد” في مقابلة مع برنامج ” ET بالعربي”، إن العمل يحكي عن سفينة تجوب البحار، وتتوقف بمحطات وأماكن معينة، وهنالك ركاب جدد يصعدون في كل محطة، وفي كل محطة توجد حكاية، مشيراً إلى أن أحداث المسلسل تتكون من الظروف المحيطة بهذه السفينة مع القبطان الذي يؤدي دوره الفنان السوري ياسر العظمة.
كاشفاً أنه سيحل ضيف شرف على الحلقات الأخيرة من المسلسل، ويؤدي شخصية صديق “القبطان عوني” التي يجسدها الفنان ياسر العظمة، قائلاً: “رح كون صديق عمره، اللي من عشرين سنة ما التقى فيه”.
يشار إلى أن “السنونو” من تأليف الفنان ياسر العظمة، وإخراج خيري بشارة، ويشكّل هذا المسلسل عودة ياسر العظمة إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب أمتد لثماني سنوات.
وانتقل الممثل “ياسر العظمة ” إلى دبي لتحضير مشروعه الدرامي، بعد زيارته الأخيرة إلى دمشق، خلال شهر أيار من العام الفائت، بعد الحديث عن فشله في إيجاد شركة فنية سورية تتبنى مشروعه.
وصرح الممثل “ياسر العظمة” لشبكة ET بالعربي، في وقت سابق، أنه سيبدأ بتصوير مسلسله الجديد مطلع العام المقبل2021 في الإمارات، وسيكون من تأليفه وبطولته، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

Exit mobile version