Site icon هاشتاغ

علي الديك ينفي حصوله على مليون دولار من القذافي: مرتاح مادياً لأني لا ألعب القمار ولا أشرب الخمور

أكد الفنان علي الديك أنه مرتاح مادياً وأن وضعه المادي جيد للغاية لأنه لا يلعب القمار، ولا يشرب الخمور، كما أنه يحب استثمار أمواله في العقارات، ويمتلك العديد منها، نافياً الأنباء التي تتردد حول حصوله على مليون دولار من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي مقابل الغناء له، منتقداً لقب “مطرب الملوك والرؤساء” الذي يُطلقه عليه البعض.
وأوضح الديك، خلال لقاء أجري معه ضمن برنامج “شو القصة” عبر قناة “لنا” إلى أنه التقى “القذافي” للمرة الأولى في سورية داخل منزل الفنان دريد لحام، وأعجب وقتها الرئيس الليبي الراحل بصوته، وطلب منه بعدها أن يأتي إلى مصر لمقابلته.
ونفى الديك ما تردد حول انتمائه لأسرة فقيرة، مشيراً إلى أن والده يمتلك مطعماً كبيراً في محافظة اللاذقية يقدر ثمنه بنحو مليون أو مليون ونصف المليون دولار، وأن اللاذقية تعرف جيداً من هو جميل الديك الذي لطالما أمّن لنا حياة مليئة بالنعم، والكرم.
بالنسبة لبرنامج “غنيلي تغنيلك” الذي قدمه علي الديك على قناة “الجديد”، أوضح أن ميزانية البرنامج كانت كبيرة بسبب أجره الضخم، وديكورات الاستوديو الذي كان يصور به، فتم إيقافه نتيجة مرور العديد من القنوات اللبنانية بأزمات مالية، معتبراً أن البرنامج خصص له “لأنه نجم”، وهو من اتخذ قرار إيقافه.
عن اللون الساحلي الجبلي الذي تؤديه مجموعة من النجوم الشباب في “سوريا”، أشاد بـ”وفيق حبيب”، و”حسام جنيد”، و”جلال حمادة”، و”أذينة العلي”، و”ثائر العلي”.
أما على الصعيد الشخصي، أعلن الفنان علي الديك الذي اشتهر بأداء الأغاني الشعبية من الساحل السوري، عن نيته في الزواج، وتأسيس عائلة قريباً ليفي بوعده لوالده، مؤكداً أنه ضد الزواج التقليدي.
يشار إلى أن علي الديك بدأ مسيرته الفنية في فترة التسعينات، واشتهر من خلال أغنية “الحاصودي” التي حققت نجاحاً في “سوريا” والعالم العربي، وتتالت بعدها أغانيه منها “بنت الشهبندر”، “حسنا”، “الناطور”، “صايعين ضايعين”، وغيرها، ومن ألبوماته “أبو شحادة”، “عيوش”.
لمتابعة المزيد من الأخبارانضموا إلى قناتنا على التلغرام https://t.me/hashtagsy
Exit mobile version