Site icon هاشتاغ

فراس معلا: أداء المنتخب مخزي والنتيجة تعبر عن فشل وإخفاق

رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا
وصف ئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا أداء المنتخب السوري في المباراتين الأخيرتين بالمخزي واعتبر أن النتيجة تعبر عن فشل وإخفاق، مضيفاً أنه لا يوجد لذلك أي أعذار لأن الاتحاد الرياضي قدّم كل التسهيلات لاتحاد كرة القدم.
وقال رئيس الاتحاد إن مدرب منتخبنا الوطني نبيل معلول سيحصل على جائزة بقيمة مليون و200 ألف دولار في حال نجاحه بتأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم.
وأضاف معلا في تصريح لإذاعة “المدينة إف إم” اليوم أن معلول سينال أيضاً 85 ألف دولار في حال التأهل إلى نهائيات كأس آسيا، مبيناً أن الراتب الشهري للمدرب التونسي 45 ألف دولار.
وأشار معلا خلال حديثه إلى أنه في حال عدم تحقيق نقاط المباريات في اللقاءات المقبلة للمنتخب خلال تصفيات كأس العالم وكأس آسيا في حزيران المقبل، ولم يقدّم المنتخب أداء مقنعاً فعلى اتحاد الكرة إعادة النظر بموضوع “معلول”، لافتاً إلى أن الاتحاد الرياضي لن ينتظر الكلام والأعذار والتأجيل لا سيما وأن وضع المنتخب في التصفيات حالياً جيد.
وعن مشكلة اللاعب عمر خريبين قال معلا أنه ضد معاقبة خريبين بهذا الشكل لأنه بالنهاية أفضل لاعب في آسيا ولا تملك سورية الكثير من اللاعبين أمثاله على حد قوله، مبيناً أنه كان من الممكن أن تكون عقوبته مؤقتة فقط.
يذكر أن المنتخب السوري خسر مباراتيه الوديتين أمام البحرين و إيران ما أثار موجة انتقادات واسعة لمعلول، فيما طالب كثيرون بإعادة ضم خريبين للمنتخب نظراً للحاجة لخدماته.
Exit mobile version