Site icon هاشتاغ

فوز العتيبي وزوجها .. سيرة وانفضحت

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهجوم وتبادل اتهامات ما بين الناشطة السعودية فوز العتيبي وزوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى، ما يؤكد انفصال الثنائي بالفعل.

وكانت العتيبي قد نفت في أكثر من منشورٍ وقوع الطلاق بشكلٍ رسمي، لكن يبدو أن الخلافات بينهما وصلت لحائط سد، دفعتهما لتبادل الاتهامات على العلن.

وكشفت الناشطة فوز العتيبي عن بعض الأسباب التي دفعتها للانفصال عن زوجها أحمد الموسى، فكتبت على سناب شات: “قبل الزواج كنت دايم أسافر مع صديقاتي بالأيام وننبسط، بعد الزواج 24 ساعة معه، لو أروح ساعة.. يدق مشتاق”.

وأضافت: “وش هالشوق اللي ما يخلص، كنت أبي زوج يهتم ويشتاق، بس مو على طول 24 ساعة وكل الوقت ما يمل وما يطفش مني”.

وفي منشورٍ آخر، كتبت: “من بعد الزواج انحرمت أحضر حفلات ماجد وكاظم، حتى أبوي وهو أبوي ما منعني عنهم وكان مخليني على راحتي، مع إن وقتها ما كان في بنات كثير يسافرون لحالهم عشان يحضرون حفلة غنائية”.

وتابعت: “بعد الزواج صار يمنعني أحضر حفلات ماجد وكاظم وجاستن ويجبرني أسمع عزفه الخايس ويغار من الفنانين”.

 

رد لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى على اتهامات زوجته السابقة فوز العتيبي بأنه حرمها الكثير من الأشياء، بالقول: “قالوها المرأة لا تدلعها تتمرد، بس أخوكم كان منعمي، يا الله درس وتعلمنا منه”.

وفي مقطع فيديو أطل الموسى وقال: “قسمًا بالله ما تفهم في الفن شيء، خليني ساكت والله ما أحب أتكلم ولا أجرح مشاعر أحد، تخيلوا تحب وتهتم ومبالغة بالاهتمام، ثم بالنهاية يطلع اهتمامك أكثر من اللازم”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع منشورات الثنائي وطالبوهم بحفظ أسرار البيوت وكان التعليق الأكثر تداولًا: “لا تنسوا الفضل بينكم”.

جدير بالذكر أن الثنائي كانت محط اهتمام عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي، خاصةً وأن العتيبي متمردة على كل عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية وكانت تحظى بدعم زوجها في ذلك.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version