Site icon هاشتاغ

فوز مثير لريال مدريد على ميلان ودياً.. وأنشيلوتي يتهرب من سؤال عن مبابي

أنشيلوتي

أنشيلوتي يتهرب من سؤال عن مبابي

نجح ريال مدريد في تحويل تأخره أمام ميلان إلى فوز مثير، بنتيجة “3-2″، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين، صباح الاثنين، على ملعب روز بول، خلال المعسكر الإعدادي المقام في أمريكا.

أهداف المباراة

وتقدم “الروسونيري” على “الميرنغي” بهدفين عن طريق فيكايو توموري ولوكا روميرو، في الدقيقتين الـ 25 و42، وفقاً لوكالة “رويترز”.

كما استطاع فيدي فالفيردي أن يسجل هدفي التعادل في الدقيقتين الـ 57 و60، بعدما أطلق تسديدتين من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة الـ 84 سجل البرازيلي فينيسوس جونيور هدف الفوز للريال، بعدما تلقى كرة من لوكا مودريتش وتسلمها، ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة في الشباك.

مشاركة اللاعبين الجدد

وشارك لاعبو الصفقات الجديدة التي عقدها الناديان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى رأسهم جود بيلينغهام نجم ريال مدريد، ولوكا روميرو لاعب ميلان.

ويواجه ريال مدريد خلال المعسكر أندية؛ مانشستر يونايتد وبرشلونة ويوفنتوس.

إنجاز الموسم السابق

وكان هذا الظهور الأول للفريقين بعد انتهاء الموسم السابق، الذي أنهاه الريال بالفوز بكأس ملك إسبانيا.. فيما اكتفى بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني الذي ذهب لقبه لنادي برشلونة.

أما نادي ميلان، فقد نجح في الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ سنوات، وأنهى موسمه في المركز الرابع بالدوري الإيطالي.

مشاركة بيلينغهام

وعن مشاركة جود بيلينغهام، في مواجهة اليوم ضد ميلان، قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، اليوم الاثنين: “إنه لاعب رائع ، يتحرك بشكل جيد دون كرة”.

كما أضاف: “إنه مختلف عن لاعبي خط الوسط الآخرين لدينا، ويضيف شيئاً أكثر إلى الفريق. سيساعدنا كثيراً، ويمكن أن يكون أيضاً خياراً للعب كمهاجم وهمي”.

مستوى دياز

وعن تطبيقه خطة جديدة في مواجهة ميلان، أشار: “لقد أحببتها، على الرغم من وجود أشياء يجب تعديلها قليلاً، وأعتقد أن رودريغو سيكون المهاجم رقم (9) عندما نلعب بتشكيلة 4-3-3”.

وعن مستوى إبراهيم دياز، أوضح: “عاد بشكل جيد من ميلان، لديه جودة اللعب في هذا المركز”.

وأضاف: “يلعب دياز بشكل جيد للغاية بين الخطوط، ويرتبط بشكل جيد مع زملائه في الفريق. نأمل أن نستمتع به طوال الموسم المقبل”.

التهرب من سؤال عن مبابي

فيما رفض المدرب الإيطالي، الرد على تساؤل طرح عليه بشأن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

ووجه أحد الصحفيين سؤالاً لأنشيلوتي بشأن غياب مبابي عن رحلة فريقه الفرنسي لليابان، ليكتفي أنشيلوتي بابتسامة.. ويعلق: “أعتقد أنني أجبت على كل الأسئلة”.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version