Site icon هاشتاغ

في آخر تطورات جريمة “الساطور” بالحلبوني: وفاة المجني عليه متأثرا بإصابته

هاشتاغ_ خاص
تناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حادثة قيام رجل بضرب شخص آخر ب”ساطور”، على رأسه صارخا “دعوه يموت فلقد سحرني 7 سنوات”.
وتم القبض على المعتدي وإسعاف المصاب إلى مستشفى المجتهد.
وقال المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي، الدكتور زاهر حجو، في تصريح خاص ل”هاشتاغ”، إنه نتيجة مشاجرة وضرب أحد الأشخاص بالساطور في منطقة الحلبوني بدمشق، وصل شخص بحالة حرجة إلى مستشفى المجتهد، ولديه إصابات في الوجه، والفك، والرقبة.
وأكد حجو، أن وضع المصاب، كان حرجا جدا، وقد توفي خلال إعداد هذا التقرير.
وكانت وزارة الداخلية، قد أعلنت عبر صفحتها الرسمية، أنه بعد إخبار قسم شرطة المرجة بدمشق بوجود جريمة قتل في محلة الحلبوني، توجهت دورية بإمرة العميد حافظ محمود، رئيس القسم إلى المكان، وألقي القبض على المدعو ( معين خ) وضبط بحوزته ساطور حديدي مضرج بالدماء استخدمه بضرب المدعو ( عبد الوهاب حسن ) الذي أسعف إلى مستشفى المجتهد نتيجة ضربه بالساطور على عنقه، ولايزال في العناية المشددة.
وتتابع الوزارة:”تم إحضار القاتل إلى مركز القسم وبالتحقيق معه اعترف أن سبب إقدامه على ضرب صديقه بالساطور يعود إلى استخدام السحر والشعوذة من قبل صديقه منذ عدة سنوات”.
وبالتوسع بالتحقيق معه وبضبط أقوال الشهود من قبل قسم شرطة المرجة بدمشق تبين “أن القاتل يعاني من أمراض نفسية وكان مدمنآ على المخدرات ويوجد تقارير طبية تتضمن مراجعته أطباء نفسيين وعصبيين” .
كما أن “المذكورين كانا يقطنان في منزل واحد وتربطهما علاقة صداقة قوية ولكن حصل فيما بينهما خلافات شخصية تطورت للشك بأن المدعو عبد الهادي قد صنع السحر له فقام بشراء الساطور وخطط للقتل منذ أسبوع وأخفاه ضمن حقيبته وترصده بالشارع العام في محلة البرامكة الحلبوني، وقام بضربه على عنقه”.
وأكدت الوزارة، أن “التحقيقات مازالت مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً حين انتهاء التحقيق معه”.
Exit mobile version