Site icon هاشتاغ

الثانية خلال أسبوع.. اغتيال مسؤول محلي في ريف درعا

اغتال مسلحون مجهولون رئيس مجلس مدينة الصنمين في ريف درعا محمود علي محمد، وهو الذي خلف رئيس مجلس البلدة السابق عبد السلام الهيمد، الذي كان تعرض أيضا، لعملية اغتيال مماثلة، وبالطريقة ذاتها قبل نحو عامين.

ونعت محافظة درعا رئيس مجلس مدينة الصنمين، وقالت إنه “استشهد جراء استهدافه بإطلاق النار عليه مباشرة في الصنمين ما أدى الى وفاته”.

يذكر أن رئيس مجلس مدينة جاسم، تيسير العقلة، اغتيل برصاص مجهولين، قبل نحو أسبوع، وفي 17 من الشهر الجاري، إذ أطلق 3 مسلحين النار على العقلة أمام منزله وسط المدينة، وكان رئيس مجلس مدينة جاسم السابق راضي الجلم، قضى في عملية اغتيال مشابهة، في كانون الثاني الماضي، حين أطلق عليه النار مجهولان كانا يستقلان دراجة نارية.

وفي 28 شباط/فبراير الماضي أعلنت وزارة الداخلية السورية استشهاد المقدم ماهر وسوف من مرتبات فرع الأمن السياسي في المحافظة، وقالت إنه تعرض “لكمين غادر” من مجموعة مسلحة قرب جسر صيدا في محافظة درعا”.

وتشهد محافظة درعا عمليات اغتيال متكررة لا تقتصر على الشخصيات المهمة أو ذات التأثير، إذ شهد ريف المحافظة أمس ثلاث عمليات اغتيال، إذ قتل أحد شبان بلدة نصيب بإطلاق نار بعد خلاف عائلي، وفي بلدة المزيريب اغتيل شاب برصاص مجهولين، كذلك اغتيل شاب في مدينة داعل برصاص مجهولين.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version