Site icon هاشتاغ

في طرطوس هذه المرة.. القبض على 12 مطلوباً “مسبعين الكارات”

نشرت وزارة الداخلية اليوم في صفحتها على فيسبوك خبر توقيف مجموعة مؤلفة من (12) شخص من المطلوبين بجرائم السرقة والسلب وإطلاق النار في طرطوس ومصادرة أسلحة حربية كانت بحوزتهم.
وقالت الداخلية :”نتيجة العمل الدؤوب والمتابعة المستمرة للمهام التي يقوم بها فرع الأمن الجنائي في طرطوس في ملاحقة المطلوبين بالجرائم حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة”.
وذكرت الداخلية أسماء الموقوفين فقالت :”وبعد ورود معلومات إليه عن أشخاص مطلوبين بجرائم خطيرة تمكن فرع الأمن الجنائي في طرطوس من إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص المطلوبين وضبط أسلحة حربية بحوزتهم وهم المدعوين (غدير،ب)،(وسام ، ج)، (علاء ، د)، (علي، ح)، (ربيع ، أ)، (علي ، ب)، (فاطر، أ)، (لؤي، ر)، (طوني، ن)، (خضر، ن)، (سليمان، ر)، (عماد ، ع)”.
،وأشارت الوزارة إلى كون الموقوفين مطلوبين بعدة نشرات شرطية بجرائم مختلفة منها السرقة والسلب وإطلاق النار وانتحال صفة دورية أمنية إضافة إلى تعاطي مادة الحشيش المخدر.
وأكدت الداخلية على مصادرة الأسلحة المذكورة، مضيفة أنهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم المقصودين بالنشرات الشرطية ومازالت التحقيق مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً .
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام   https://t.me/hashtagsy

اقرأ المزيد:

القبض على شخص أطلق النار بين المسافرين بكراج مصياف

القبض على عصابة تسرق الكابلات الكهربائية من المحولات ومداخل الأبنية في مشروع دمر

القبض على مروج مخدرات ومعه كميات من الحشيش في سيارة (بيك آب) بدمشق

القبض على موظف في روضة اغتصب أكثر من 20 طفلا خلال 3 سنوات بكولومبيا

Exit mobile version